أولمبياد باريس

تشكيل منتخب مصر الأولمبي ضد فرنسا في أولمبياد 2024

في خطوة مثيرة، أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأولمبي عن التشكيلة الرسمية لمباراته المرتقبة ضد المنتخب الفرنسي في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

مفاجأة في التشكيلة

يأتي تشكيل منتخب مصر الأولمبي ضد فرنسا في أولمبياد 2024 محمل بمفاجآت سارة للجماهير المصرية، في الوقت الذي ينتظر فيه عشاق كرة القدم مواجهة حماسية بين المنتخبين، حيث يأمل المنتخب المصري في تحقيق إنجاز تاريخي بالوصول إلى النهائي.

على الرغم من التكهنات التي تحدثت عن احتمال غياب أحمد سيد زيزو، فقد تأكد تواجده ضمن التشكيلة الرسمية لمنتخب مصر.

هذه الأخبار تمثل مفاجأة سارة لعشاق الفريق، الذين يتطلعون لرؤية نجمهم في الأداء، المنتخب المصري يواجه في هذه المباراة فريقًا فرنسيًا قويًا، مما يزيد من أهمية كل عنصر في التشكيلة.

التشكيلة الرسمية للمنتخب المصري

تأتي التشكيلة التي أعلن عنها المدير الفني ميكالي على النحو التالي في حراسة المرمى، سيعتمد المنتخب على حمزة علاء. وفي خط الدفاع، يلعب كل من عمر فايد، كريم الدبيس، حسام عبد المجيد، ومحمد شحاتة.

أما في خط الوسط، فيتكون تشكيل منتخب مصر الأولمبي ضد فرنسا في أولمبياد 2024 من محمد النني، محمود صابر، وكوكا. وفي خط الهجوم، يتواجد إبراهيم عادل، أحمد سيد زيزو، وأسامة فيصل.

اقرأ أيضًا: إسبانيا تتفوق على المغرب في نصف نهائي الأولمبياد وتبلغ النهائي

موعد المباراة

ستبدأ المباراة بين تشكيل منتخب مصر الأولمبي ضد فرنسا في أولمبياد 2024 والمنتخب الفرنسي اليوم الإثنين، 5 أغسطس 2024، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبوظبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى