الدوري المصري

الأهلي يستعد لمرحلة ما بعد كولر وسامي قمصان مرشح بارز

مع اقتراب النادي الأهلي من حسم لقب الدوري المصري الممتاز لموسم 2023-24، بدأت الإدارة في التفكير في الخطوات التالية بعد غياب المدير الفني السويسري مارسيل كولر الذي سيحصل على إجازة، ويبدو أن سامي قمصان، مساعد المدرب الحالي، هو المرشح الأبرز لتولي القيادة الفنية للفريق خلال الفترة القادمة، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

التفاصيل الجديدة حول خليفة كولر

الأهلي يستعد لمرحلة ما بعد كولر وسامي قمصان مرشح بارز

الأهلي يستعد لمرحلة ما بعد كولر وسامي قمصان مرشح بارز، حيث كشفت مصادر مطلعة أن الأهلي يخطط للاستعانة بسامي قمصان بعد حسم لقب الدوري، حيث يتصدر الفريق البطولة بفارق خمس نقاط عن بيراميدز.

في حال غياب كولر، سيقود قمصان الفريق خلال المباريات المتبقية.

غياب كولر وانشغال الفريق

من المتوقع أن يغيب كولر عن المباريات المتبقية في الدوري بعد تحقيق اللقب.

في حال حدوث ذلك، سيتولى سامي قمصان إدارة الفريق، كما فعل في فترات سابقة بعد رحيل المدربين البرتغالي ريكاردو سواريش وبيتسو موسيماني.

اقرأ أيضًا: الأهلي يتردد بشأن المشاركة في كأس مصر

البرامج المقبلة للأهلي في الدوري

يتبقى للأهلي عدة مباريات حاسمة في الدوري، حيث سيواجه سموحة في 8 أغسطس، ثم زد إف سي في 11 أغسطس، وإنبي في 14 أغسطس، وأخيرًا مودرن سبورت في 17 أغسطس.

بالتزامن مع كون الأهلي يستعد لمرحلة ما بعد كولر وسامي قمصان مرشح بارز، فإن الأهلي يتصدر الدوري برصيد 78 نقطة من 30 مباراة، بينما يأتي بيراميدز في المركز الثاني برصيد 73 نقطة من 32 مباراة.

بناءً على هذه التطورات، يبدو أن الأهلي على وشك الانتقال إلى مرحلة جديدة مع احتمالية كبيرة أن يتولى سامي قمصان قيادة الفريق في الفترة المقبلةـ حيث إن الأهلي يستعد لمرحلة ما بعد كولر وسامي قمصان مرشح بارز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى