الانتقالات

أنخيل دي ماريا يواصل مشواره مع بنفيكا لموسم خامس

أعلن النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا رسميًا عن تجديد عقده مع نادي بنفيكا البرتغالي، ليمدد إقامته في الفريق لموسم إضافي، هذا القرار يأتي بعد فترة من الشكوك حول مستقبله، حيث كان اللاعب قريبًا من العودة إلى ناديه الأم، روزاريو سنترال، لكن التهديدات التي تعرض لها أدت إلى تغييرات في خططه، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

تجديد عقد دي ماريا

أنخيل دي ماريا يواصل مشواره مع بنفيكا لموسم خامس

أنخيل دي ماريا يواصل مشواره مع بنفيكا لموسم خامس، حيث أعلن نادي بنفيكا عن تمديد عقد دي ماريا حتى 30 يونيو 2025، ليواصل مسيرته مع الفريق البرتغالي لموسم خامس.

دي ماريا، الذي يبلغ من العمر 36 عامًا، كان قد انتهى عقده مع النادي في 30 يونيو 2024، إلا أن الطرفين توصلوا إلى اتفاق لتمديد العقد.

يعتبر هذا التمديد الذي فيه أنخيل دي ماريا يواصل مشواره مع بنفيكا لموسم خامس فرصة جديدة له لمواصلة تقديم الأداء المميز الذي اعتاد عليه، وللمساهمة في تحقيق المزيد من الألقاب.

مغادرة حلم العودة إلى الأرجنتين

في يوليو الماضي، كشف دي ماريا عن قراره بعدم العودة إلى ناديه الأم، روزاريو سنترال، والذي كان حلمه في نهاية مسيرته.

كما أوضح النجم الأرجنتيني في تصريحات له أنه قرر عدم العودة إلى الأرجنتين بسبب التهديدات التي تعرض لها هو وعائلته منذ الإعلان عن المفاوضات مع النادي الأرجنتيني.

أنخيل دي ماريا يواصل مشواره مع بنفيكا لموسم خامس، وهذا القرار يعكس أهمية الراحة النفسية وسعادة العائلة في قراراته المهنية.

اقرأ أيضًا: برشلونة يحدد بديلين لنيكو ويليامز بعد تعثر الصفقة

أداء مميز مع بنفيكا

خلال الموسم الماضي مع بنفيكا، قدم دي ماريا أداءً لافتًا، حيث خاض 48 مباراة سجل فيها 17 هدفًا وقدم 15 تمريرة حاسمة، والآن أنخيل دي ماريا يواصل مشواره مع بنفيكا لموسم خامس.

يعتبر هذا الأداء جزءًا من مساهماته الكبيرة في الفريق، ويعزز من قيمة اللاعب الذي تقدر قيمته السوقية بـ3 ملايين يورو.

كما حقق دي ماريا نجاحات مع منتخب الأرجنتين، حيث سجل 31 هدفًا وقدم 32 تمريرة حاسمة في 144 مباراة دولية، وتوج بثلاثة ألقاب كبرى هي كوبا أمريكا وكأس العالم والفيناليسيما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى