الانتقالات

نيمار يختار وجهته المقبلة بين عرضين محليين

رحب سيد عبد الله نيمار، لاعب فريق الزمالك، بفكرة الانتقال على سبيل الإعارة خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل، وذلك في ظل رغبته الملحة في المشاركة بانتظام في المباريات، بعد تراجعه عن التواجد الأساسي في تشكيلة الزمالك هذا الموسم، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

نيمار يتلقى عرضين محليين

نيمار يختار وجهته المقبلة بين عرضين محليين

نيمار يختار وجهته المقبلة بين عرضين محليين، حيث أفاد مصدر من نادي الزمالك، في تصريحاته الأخيرة أن نيمار قد تلقى عرضين للإعارة من أندية المصري البورسعيدي والبنك الأهلي.

يبدو أن اللاعب، البالغ من العمر 24 عامًا، مفتوح لفكرة الانتقال إلى أحد هذين الفريقين لتعزيز فرصه في اللعب كأساسي، وهو ما يعزز من فرص انتقاله على سبيل الإعارة.

القرار النهائي قريبًا

يتطلع نيمار حاليًا لتحديد وجهته المقبلة حيث إن نيمار يختار وجهته المقبلة بين عرضين محليين، ومن المتوقع أن يتوصل إلى قرار نهائي خلال الساعات القادمة بالاتفاق مع ناديه الزمالك.

يأتي ذلك في ظل سعي اللاعب الشاب لإثبات نفسه والحصول على فرص لعب أكبر في الموسم المقبل، خاصةً بعد قلة مشاركته في المباريات خلال الموسم الحالي.

اقرأ أيضًا: أولمبياد باريس 2024 يحقق رقمًا قياسيًّا تاريخيًّا في بيع التذاكر

الزمالك يستعد للمنافسات القادمة

من ناحية أخرى، حقق فريق الزمالك فوزًا كبيرًا على إنبي برباعية مقابل هدفين في المباراة التي أُقيمت على استاد القاهرة الدولي. بهذا الفوز، رفع الزمالك رصيده إلى 52 نقطة في المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري.

يتطلع الفريق الآن للتحضير لمواجهة نظيره زد في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، والذي من المتوقع أن يكون اختبارًا مهمًا للفريق في سعيه لتحسين موقعه في الترتيب.

في الوقت الذي يستعد فيه الزمالك لمبارياته القادمة، يسعى نيمار لحسم وجهته المقبلة بما يتناسب مع تطلعاته المهنية ويعزز من فرصه في العودة إلى التشكيلة الأساسية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى