الانتقالات

النجم الساحلي يقترب من ضم قلب دفاع منتخب غينيا محمد شريف كمارا

يسعى نادي النجم الساحلي التونسي لإبرام صفقة خارجية هامة خلال الميركاتو الصيفي الحالي، حيث يقترب من التعاقد مع محمد شريف كمارا، قلب دفاع منتخب غينيا الأولمبي، في إطار تعزيز صفوف الفريق استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2024-2025، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

النجم الساحلي يواصل تعزيز صفوفه

النجم الساحلي يقترب من ضم قلب دفاع منتخب غينيا محمد شريف كمارا

النجم الساحلي يقترب من ضم قلب دفاع منتخب غينيا محمد شريف كمارا، فعلى الرغم من العقوبات المفروضة من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” والتي تمنع النادي من إبرام التعاقدات الجديدة، تمكن النجم الساحلي من إنهاء عدة صفقات محلية.

هذا وقد تعاقد النادي مع ثنائي محور الدفاع نسيم هنيد وحسام دقدوق، بالإضافة إلى المدافع الأيسر محرز بالراجح وصانع الألعاب فادي بن شوق.

لكن، لم يُعلن النادي رسميًا عن هذه الصفقات بسبب العقوبة المترتبة عليه.

محمد شريف كمارا على أعتاب النجم الساحلي

اقترب نادي النجم الساحلي من إتمام صفقة ضم اللاعب الغيني محمد شريف كمارا، الذي وصل إلى تونس لإجراء الفحص الطبي قبل توقيع العقود النهائية. يأتي هذا التعاقد المحتمل مع كمارا، المدافع البارز في فريق حوريا كوناكري ومنتخب غينيا الأولمبي، ليشكل إضافة قوية للفريق التونسي بقيادة المدرب حمادي الدو. ويُتوقع أن يسهم كمارا في تعزيز الدفاعات ويعزز من قوة الفريق خلال الموسم القادم.

اقرأ أيضًا: منتخب مصر الأولمبي يتعرض لصدمة قبل مواجهة المغرب في برونزية باريس 2024

التحديات المالية وتطلعات النجم الساحلي

تسعى إدارة النجم الساحلي الجديدة برئاسة زبير بية إلى تحسين الأوضاع المالية للفريق وحل الأزمات الحالية، وذلك بهدف رفع العقوبات المفروضة على النادي.

في ظل هذه التحديات، قررت اللجنة المشرفة على إدارة النادي تجديد الثقة في المدير الفني حمادي الدو ومنحه كافة الصلاحيات الفنية لتدعيم الفريق استعدادًا للموسم الجديد.

تعتبر صفقة محمد شريف كمارا خطوة هامة في جهود النجم الساحلي لتعزيز صفوفه وتحقيق طموحاته في الموسم القادم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى