أولمبياد باريس

المغرب يفوز ببرونزية أوليمبياد باريس 2024

المغرب يفوز ببرونزية أوليمبياد باريس 2024 بسداسية نظيفة هز بها شباك شقيقه المصري الذي كان قد تعرّض لغياب عناصر بارزة من تشكيلته في مباراة تحديد الفائز بالمركز الثالث لأسباب مختلفة، وفيما يلي نوافيكم بملخص لأهم أحداث المباراة وذلك من خلال موقع سوبر كورة.

الشوط الأول من مباراة مصر والمغرب للمنافسة على برونزية أوليمبياد باريس 2024

بدأت المباراة بين الشقيقين المصري والمغربي في تمام السادسة، للمنافسة على المركز الثالث في بطولة أوليمبياد باريس 2024، فرض المنتخب المصري سيطرته على الملعب في العشرين دقيقة الأولى من المباراة في ظل محاولات من منافسه المغربي لتسديد أكثر من هدف.
تعرّض اللاعب أحمد زيزو إلى إصابة في العضلة الخلفية نتيجة تدخل مغربي عنيف، اضطر ميكالي على إثرها لإجراء تبديل والدفع بمصطفى سعيد ميسي.
تبادل المنتخبان المصري والمغربي الوصول إلى شباك المنافس عدة مرات في محاولاتٍ لتسديد الأهداف، لكن الحظ كان حليف الأسود حيث تمكن عبدالصمد الزلزولي من إحراز أول أهداف المباراة في الدقيقة 23 لصالح المغرب.
بحلول الدقيقة 26 كان تقدم المغرب قد تعزز بهدفٍ ثانٍ برأسية قوية من سفيان رحيمي هزت الشباك المصرية، ليسود بعد ذلك التفوق الهجومي للمغرب طوال ما تبقى من الشوط الأول.
انتهى الشوط الأول بتقدم المنتخب المغربي على شقيقه المصري بهدفين مقابل لا شيء بعد أن تراجع مستوى دفاعات الأخير أمام التقدم الهجومي المغربي.

اقرأ أيضًا: ملخص الشوط الأول من مباراة مصر والمغرب والأخيرة تتقدم

الشوط الثاني من مباراة مصر والمغرب أوليمبياد باريس 2024

لم تمضِ 10 دقائق من عمر الشوط الثاني من اللقاء المصري المغربي ونجح الأخير في إحراز ثالث أهدافه بقدم بلال الخنوس في الدقيقة 51.
تلى ذلك الهدف الرابع للمغرب والثاني في نفس المباراة للاعب سفيان رحيمي، ليعزز اقتراب بلاده من التقلد ببرونزية البطولة وذلك في الدقيقة 54.
واصل المغرب العزف المنفرد خلال ما تبقى من مباراته أمام المنتخب المصري حيث استطاع تسجيل الهدفين الخامس فالسادس حيث أنهى أشرف حكيمي سلسال الأهداف المغربي بضربة حرة مباشرة.

حكيمي ينهي سداسية المغرب أمام المنتخب المصري والمغرب يُقلّد بالبرونزية

المغرب يفوز ببرونزية أوليمبياد باريس 2024 بعد أن اختتم حكيمي سداسية أهداف المنتخب المغربي أمام شقيقه المصري ليفوز بذلك بالمركز الثالث، ويحل المنتخب المصري في المركز الرابع بعد مسيرة لامعة طوال البطولة.
قدم كل من الفريقين المصري والمغربي أداءً لامعًا على مدى بطولة أوليمبياد 2024، لكن في النهاية فاز المنتخب المغربي بابتسامة الحظ ليحتل المركز الثالث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى