الدوري المصري

التعادل السلبي يسيطر على الشوط الأول بين الزمالك وزد

انتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك وزد، المقامة حالياً على استاد القاهرة الدولي بالتعادل السلبي، ضمن مؤجلات الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

بداية متحفظة وغياب الفرص

التعادل السلبي يسيطر على الشوط الأول بين الزمالك وزد، حيث بدأت المباراة بضغط مبكر من الزمالك، الذي سعى لتسجيل هدف مبكر وخطف النقاط الثلاث.
على الرغم من محاولة الفريق السيطرة على مجريات اللعب، إلا أن الكرة انحصرت في وسط الملعب دون تشكيل أي خطورة حقيقية على مرمى الفريقين.
في الدقيقة 12، سدد سيف فاروق جعفر كرة قوية مرت بجوار مرمى عمرو حسام حارس زد، بينما تصدى مصطفى زيكو في الدقيقة 20 بتسديدة قوية أخرى مرت بجوار مرمى محمود الشناوي حارس الزمالك.

اقرأ أيضًا: الزمالك يواجه زد بتشكيلة هجومية في الدوري المصري

إصابة مصطفى شلبي وتبديل اضطراري

شهدت الدقيقة 37 خروج مصطفى شلبي بسبب إصابة قوية في العضلة الأمامية، مما دفع البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك، لاستبداله بمحمد عاطف.
رغم التبديل، لم ينجح الفريقان في استغلال الفرص المتاحة للتسجيل، مما جعل الشوط الأول ينتهي دون أهداف، حيث شهدنا التعادل السلبي يسيطر على الشوط الأول بين الزمالك وزد.

الإصابات وتأثيرها على المباراة

تأثرت المباراة بإصابة مصطفى العش، الذي تعرض لإصابة قوية استدعت تدخل الجهاز الطبي، لكنه عاد لاستكمال اللقاء بصورة طبيعية.
رغم محاولات الفريقين، لم يتمكن أي منهما من هز الشباك، مما يجعل الشوط الأول يختتم بالتعادل السلبي.
باختتام الشوط الأول، يظل التعادل هو السائد، مما يضع الضغط على الفريقين في الشوط الثاني لتحقيق التقدم والتفوق في المباراة وتحسين موقعهما في الجدول الدوري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى