الدوري المصري

أفشة يقود الأهلي للتتويج بالدوري المصري

حقق النادي الأهلي فوزًا صعبًا على نظيره سموحة بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن مؤجلات الجولة الـ24 من الدوري المصري الممتاز، وسجل هدف الأهلي الوحيد محمد مجدي أفشة، الذي نال جائزة أفضل لاعب في المباراة، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل عبر موقع سوبر كورة.

مباراة متكافئة وأفشة ينقض في الدقيقة الأخيرة

أفشة يقود الأهلي للتتويج بالدوري المصري، حيث جاءت المباراة متكافئة بين الفريقين، وقد شهد الشوط الأول أداءً حذرًا من كلا الطرفين، دون تسجيل أي أهداف.
واصل الأهلي ضغطه في الشوط الثاني، بينما سعى سموحة لصد الهجمات ومحاولة تسجيل هدف التقدم.
مع اقتراب نهاية المباراة، كان محمد مجدي أفشة الذي دخل كبديل هو المنقذ بعد تسجيله هدف الفوز في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع، ليمنح فريقه ثلاث نقاط ثمينة ونرى بذلك أفشة يقود الأهلي للتتويج بالدوري المصري.

اقرأ أيضًا: الأهلي يستعد لمواجهة سموحة في الدوري الممتاز

الأهلي يتوج بالدوري المصري

بهذا الفوز الذي فيه أفشة يقود الأهلي للتتويج بالدوري المصري، حسم الأهلي درع الدوري المصري رسميًا، بعد أن رفع رصيده إلى 81 نقطة من 31 مباراة محققًا 26 انتصارًا و3 تعادلات وهزيمتين.
يأتي هذا التتويج ليؤكد على تألق الفريق وتفوقه في البطولة المحلية، بعد موسم مليء بالتحديات.

الاستعداد للمباراة القادمة

فيما يخص المباراة القادمة، سيواجه الأهلي فريق زد على أرضية استاد القاهرة، ضمن مؤجلات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري المصري الممتاز، والتي كان من المقرر إقامتها في السابع والعشرين من مايو الماضي.
يتطلع الأهلي إلى مواصلة أدائه القوي وإضافة مزيد من الانتصارات إلى سجله هذا الموسم.
بفوز الأهلي اليوم ويُثبت الفريق تفوقه المستمر في الدوري المصري، مستفيداً من تألق لاعبيه وخاصة محمد مجدي أفشة الذي كان له الدور الأبرز في تحقيق هذا الانتصار الحاسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى