كأس مصر

البنك الأهلي يتفوق على المصري بهدف في الشوط الأول من كأس مصر

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة نادي البنك الأهلي ضد المصري البورسعيدي، بتقدم الأول بهدف نظيف، في اللقاء المقام على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس مصر، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

تفاصيل الشوط الأول

البنك الأهلي يتفوق على المصري بهدف في الشوط الأول من كأس مصر

البنك الأهلي يتفوق على المصري بهدف في الشوط الأول من كأس مصر، حيث بدأت المباراة بسيطرة ملحوظة من فريق المصري، الذي أضاع العديد من الفرص المحققة للتهديف.

على الرغم من الأداء القوي للفريق البورسعيدي، فقد نجح البنك الأهلي في استغلال فرصة وحيدة لتسجيل هدف التقدم. جاء الهدف في الدقيقة 23 بواسطة كريم بامبو، الذي حول كرة عرضية إلى الشباك بعد تمريرة متميزة، ليضع فريقه في المقدمة.

تشكيل البنك الأهلي

اعتمد طارق مصطفى، المدير الفني للبنك الأهلي، على التشكيل التالي الذي يضم أحمد صبحي في حراسة المرمى، وعاصم صلاح، محمد عبد الغني، وأمير مدحت في خط الدفاع.

بينما ضم خط الوسط عبد العزيز سيد، عماد فتحي، محمد فتحي، سيرجي أكا، وأحمد مدبولي. وفي الهجوم، قاد كريم بامبو وياو أنور الخط الأمامي، مما أدى إلى رؤية البنك الأهلي يتفوق على المصري بهدف في الشوط الأول من كأس مصر.

جاءت قائمة البدلاء تشمل حسن شاهين، محمود قاعود، أحمد النادري، جريندو، محمود الجزار، أحمد سعيد، أحمد ربيع، محمد هلال، وأيمن أشرف.

تشكيل المصري

في المقابل، بدأ علي ماهر، المدير الفني للمصري، المباراة بتشكيل يضم محمود جاد في حراسة المرمى، وكريم العراقي، باهر المحمدي، محمد دبش، وحسن علي في الدفاع.

في خط الوسط تواجد محمود حمادة، أمادو با، ميدو جابر، حسين فيصل، وسمير فكري.

بينما قاد الهجوم محمد الشامي، وجاءت قائمة البدلاء تضم محمد شحاتة، عمرو موسى، عمرو سعداوي، إيزى إيميكا، يوسف الجوهري، عبد الرحيم دغموم، صلاح محسن، أحمد فؤاد، وأحمد شرف.

اقرأ أيضًا: تشكيلة المصري والبنك الأهلي لمباراة كأس مصر

التطلعات والتوقعات

يسعى نادي البنك الأهلي بقيادة طارق مصطفى لتحقيق نتيجة إيجابية في الشوط الثاني لضمان التأهل إلى دور الثمانية.

في المقابل، يطمح الفريق المصري إلى العودة في المباراة والتأهل إلى المراحل النهائية، بعد أن حث المدرب علي ماهر لاعبيه على ضرورة التركيز والالتزام لتحقيق هدف الفريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى