دوري نجوم قطر

الريان يتفوق في افتتاحية دوري نجوم أريدُ بسيناريو مثير

تمكن نادي الريان من تحقيق انتصار مثير في افتتاحية دوري نجوم أريدُ للموسم الكروي الجديد 2024-25، بعد فوزه على نادي أم صلال بثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراة رائعة أقيمت على ملعب جاسم بن حمد، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

سيناريو مثير في مباراة الريان وأم صلال

الريان يتفوق في افتتاحية دوري نجوم أريدُ بسيناريو مثير

الريان يتفوق في افتتاحية دوري نجوم أريدُ بسيناريو مثير، حيث بدأت المباراة بتركيز عالٍ من فريق أم صلال الذي كان قريبًا من افتتاح التسجيل مبكرًا، إلا أن هدف مهاجمه كينجي غوري في الدقيقة الخامسة أُلغي بعد تدخل حكم المباراة.

استعاد الريان توازنه وفرض سيطرته على اللقاء، لكنه لم يتمكن من تسجيل أهداف في الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي.

في الشوط الثاني، تمكن الريان من إحراز هدف التقدم بفضل رأسية قوية من الظهير حازم أحمد في الدقيقة 63، مما جعل الريان يتفوق في افتتاحية دوري نجوم أريدُ بسيناريو مثير.

اللحظات الأخيرة تمنح الريان الفوز

على الرغم من وجود فرصة لتعزيز النتيجة عبر ركلة جزاء في الدقيقة 70، إلا أن حارس أم صلال تصدى لها ببراعة.

مع اقتراب المباراة من نهايتها، تمكن أم صلال من تعديل النتيجة بواسطة تسديدة قوية من أسامة طنان في الدقيقة 90.

شهدت الدقائق الأخيرة من المباراة سيناريو درامي، حيث سجل إديديونغ إيسيان هدفًا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 96، قبل أن يضيف غابرييل بيريرا الهدف الثالث في الدقيقة 90+10، ليؤمن فوز الريان بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

اقرأ أيضًا: موعد رحيل محمد صلاح إلى الدوري السعودي يقترب

مباريات الجولة الأولى من دوري نجوم أريدُ

مع انتهاء مباراة الافتتاح برية الريان يتفوق في افتتاحية دوري نجوم أريدُ بسيناريو مثير، يتطلع المشجعون إلى بقية مباريات الجولة الأولى من دوري نجوم أريدُ.

حيث سيشهد اليوم مباراتين، الأولى بين الخور والغرافة، بينما يتواصل اللعب يوم السبت بمواجهات بين قطر والدحيل، والشمال والسد، وتختتم الجولة يوم الأحد بلقاءات الوكرة مع الأهلي، والشحانية مع العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى