أولمبياد باريس

رياضي مصري متهم في أولمبياد باريس

ألقت الشرطة الفرنسية القبض على أحد الرياضيين المشاركين ضمن البعثة المصرية في أولمبياد باريس 2024 بتهمة التحرش الجنسي، وهو ما شكل صدمة كبيرة للأوساط الرياضية في مصر والعالم، ويأتي هذا الحادث وسط مشاركة تاريخية للبعثة المصرية في الألعاب الأولمبية، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

تفاصيل الحادث وتداعياته

رياضي مصري متهم في أولمبياد باريس

وفقًا لتقارير شبكة “RMC” الفرنسية، تم توقيف رياضي مصري متهم في أولمبياد باريس، وهو محمد السيد كيشو، لاعب المصارعة، بتهمة التحرش بامرأة أثناء مغادرته مقهى في باريس في الساعة 4:30 صباحًا.

ذكر التقرير أن كيشو كان في حالة سكر عندما وقع الحادث، وتقدمت الضحية بشكوى رسمية، مما استدعى فتح تحقيق من قبل النيابة العامة بباريس.

تم احتجاز كيشو في قسم شرطة الدائرة 13، بينما يجري مكتب المدعي العام تحقيقات موسعة في الواقعة.

تأثير الحادث على البعثة المصرية

تأتي هذه الواقعة التي تنم عن وجود رياضي مصري متهم في أولمبياد باريس في وقت صعب للبعثة المصرية التي تشارك في أولمبياد باريس بـ 164 رياضيًا، وهو العدد الأكبر في تاريخها.

رغم هذه المشاركة الكبيرة، لم تحرز البعثة سوى ميدالية برونزية واحدة حتى الآن، حصل عليها المبارز محمد السيد في سلاح سيف المبارزة، وقد أثرت هذه القضية على سمعة البعثة المصرية، التي كانت تسعى لتحقيق نتائج إيجابية.

اقرأ أيضًا: قلق في ريال مدريد بسبب اهتمام مانشستر سيتي برودريغو غوس

مواقف سابقة مشابهة في الأولمبياد

يُذكر أن حادث وجود رياضي مصري متهم في أولمبياد باريس ليس الأول من نوعه في الأولمبياد الحالية، حيث تم التحقيق مع بعض الرياضيين في قضايا مشابهة، مثل قضية لاعب الهوكي الأسترالي توماس كريغ الذي تم ضبطه وهو يشتري كوكايين.

كما واجهت الشرطة أيضًا والد لاعبة الجودو الكرواتية باربرا ماتيتش في قضية تحرش، ولكن تم إغلاق القضية لاحقًا.

تظل القضية قيد التحقيق، ومن المتوقع أن تسفر عن تداعيات أكبر على البعثة المصرية والحدث الرياضي ككل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى