الأخبار

الانتقالات التي يشهدها نادي يوفنتوس بين اللاعبين

الانتقالات التي يشهدها نادي يوفنتوس بين اللاعبين لا يزال البحث مستمر في نادي يوفنتوس بخصوص التعاقد مع مدافع جديد قبل بداية الموسم الحالي، خاصة بعد رفض جان كلير توديبو الانضمام كمدافع نيس الفرنسي، ويمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

الانتقالات التي يشهدها نادي يوفنتوس بين اللاعبين

أعلن النادي بشكل رسمي عن انضمام توديبو، خاصة بعد تأخر اليوفي في حسم الصفقة، ليسبقه النادي الإنجليزي في التعاقد معه، وصرحت الصحيفة الإيطالية “لاجازيتا ديلو سبورت” عن رغبة الوفي في التعاقد مع مدافع لتعزيز الخط الخلفي، كما يرغب في ضم لاعبين آخرين.

في ضوء الحديث عن الانتقالات التي يشهدها نادي يوفنتوس بين اللاعبين يكثر ترجيح المدير الرياضي كريستيانو جيونتولي حول بعض اللاعبين  إلى أن الترجيح الأكثر حول لاعبين يمكن أن يكونوا مناسبين للمدرب الجديد تياجو موتا.

من أسماء اللاعبين المرشحين للانضمام إلى النادي لخط الدفاع الفرنسي كليمونت لينجليت مدافع برشلونة الذي انتهى من إعارته لنادي أستون فيلا، وجوزيب سوتالو من أياكس الهولندي.

إقرا المزيد: انتقالات الصيف في أندية أوربا في 2024

تعاقد بريميرليج جان كلير توديبو

حسم نادي وست هام يونايتد يوم السبت عن تعاده مع اللاعب جان كلير توديبو مادفع نيس، الذي كان على وشك الانضمام إلى يونفنتوس، وقد كان اقترب من ارتداء قميس اليوفي، إلا أنه وافق على عرض النادي الإنجليزي.

أعلن النادي الإنجليزي في بيان رسمي انضمام توديبو مع نيس، مع فرض إلزامية الشراء 2025 لتصل مدة العقد إلى خمس سنوات، وكانت الصفقة مقابل 36 مليون يورو فضلًا عن الحوافز الإضافية وفق ما أعلنت عنه التقارير الرسمية.

الانتقالات التي يشهدها نادي يوفنتوس بين اللاعبين شهدت تغييرات حاسمة خلال الفترة الأخيرة خاصة بعض الرفض الذي تلقاه النادي من بعض اللاعبين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى