الأخبار

مانشستر سيتي يتوج بالدرع الخيرية على حساب مانشستر يونايتد

في مباراة مليئة بالإثارة، نجح مانشستر سيتي في التتويج بلقب الدرع الخيرية بعد الفوز على غريمه التقليدي مانشستر يونايتد في ركلات الترجيح، وذلك في اللقاء الذي أقيم على ملعب “ويمبلي”، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

الوقت الإضافي لم يحسم المواجهة

مانشستر سيتي يتوج بالدرع الخيرية على حساب مانشستر يونايتد

مانشستر سيتي يتوج بالدرع الخيرية على حساب مانشستر يونايتد، فالمباراة التي انتهت بالتعادل 1-1 في الوقت الأصلي، شهدت تألق الفريقين في فترة ما بعد المباراة، حيث حسمت ركلات الترجيح النتيجة لصالح سيتي.

في مشهد مثير، أحرز أليخاندرو جارناتشو هدف التقدم لمانشستر يونايتد في الدقيقة 82، لكن برناردو سيلفا تمكن من إدراك التعادل لمانشستر سيتي في الدقيقة 89، مما دفع المباراة إلى ركلات الترجيح التي أسفرت عن تتويج سيتي باللقب.

تفوق سيتي في ركلات الترجيح

في تكرار لسيناريو الموسم الماضي، مانشستر سيتي يتوج بالدرع الخيرية على حساب مانشستر يونايتد، حيث تمكن من حسم المباراة في ركلات الترجيح.

كانت آخر مرة توج فيها سيتي باللقب في 2019 على حساب ليفربول، بينما شهدت السنوات الأخيرة خسارات متتالية في هذا المجال أمام ليستر سيتي وليفربول وأرسنال.

اقرأ أيضًا: الانتقالات التي يشهدها نادي يوفنتوس بين اللاعبين

مانشستر يونايتد يعود للمنافسة

تعتبر هذه المباراة التي فيها مانشستر سيتي يتوج بالدرع الخيرية على حساب مانشستر يونايتد هي الأولى لمانشستر يونايتد في الدرع الخيرية منذ عام 2016، حيث توج الفريق بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي في ذلك الموسم.

تاريخياً، يظل مانشستر يونايتد الأكثر تتويجًا باللقب، برصيد 21 مرة، مقارنة بـ 6 مرات لمانشستر سيتي.

المباراة كانت فرصة للفريقين لاستعراض قوتهما استعدادًا للموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يواجه مانشستر سيتي تشيلسي بينما يلعب مانشستر يونايتد ضد فولهام، وذلك بعدما شهدنا مانشستر سيتي يتوج بالدرع الخيرية على حساب مانشستر يونايتد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى