الدوري السعوديالانتقالات

3.5 مليون دولار.. عروض إنجليزية وإسبانية لضم لاعب الاتفاق

هناك عروض إنجليزية و إسبانية لضم لاعب الاتفاق، التركي بيرات أوزديمير المعار إلى طرابزون، ومازال الصراع على أشده بين الناديين، فمن يفوز بخدمات اللاعب في الإنتقالات الصيفية؟ وفي السطور التالية يعرض موقع سوبر كورة تفاصيل العروض المقدمة للنادي واللاعب.

عروض إنجليزية وإسبانية لضم لاعب الاتفاق

يتنافس نادي ميدلزبرة الإنجليزي ونادي أوساسونا الإسباني على ضم اللاعب التركي بيرات أوزديمير، حيث قدما عروضهما للتعاقد مع أوزديمير لاعب نادي الاتفاق المُعار إلى طرابزون التركي منذ إنتقالات الصيف الماضي.

وعرض نادي ميدلزبرة مليونين ونصف المليون دولار، بينما قدم أوساسونا عرضًا يبلغ 3.5 مليون دولار، في المقابل يطلب نادي الاتفاق خمسة ملايين دولار لبيع اللاعب، فيما تبلغ قيمة اللاعب التركي بيرات أوزديمير تبلغ 6.5 مليون دولار، وفقًا لموقع “ترانسفير ماركت” المتخصص في الانتقالات.

وكان قد انضم أوزديمير إلى الاتفاق في أغسطس 2020 قادمًا من نادي طرابزون، حيث خاض 31 مباراة وسجل هدفًا واحدًا الموسم الماضي.

ويحتل نادي الاتفاق المركز السادس قي الدوري برصيد 48 نقطة، وجدير بالذكر أن قوائم أندية دوري روشن السعودي، تشترط ضم ثمانية لاعبين أجانب إضافة إلى لاعبين غير سعوديين من مواليد 2003 فما فوق للموسم المقبل.

مقالات مقترحة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى