الانتقالاتالدوري السعودي

مقابل 10.5 مليون دولار.. الاتحاد يقترب من ضم لوكمان

تناقلت وسائل الإعلام خبر انتقال لوكمان مهاجم نادي أتلانتا الإيطالي إلي إتحاد جدة خلال الميركاتو الصيفي المقبل، وفي السطور التالية يعرض موقع سوبر كورة تفاصيل الصفقة التي قدمها نادي الاتحاد السعودي للاستفادة من خدمات اللاعب النيجيري.

الاتحاد يقترب من ضم لوكمان

يسعى نادي اتحاد جدة لضم المهاجم النيجيري أديمولا لوكمان، لاعب أتلانتا الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية، حيث تقدم النادي بعروضه الأولية للاعب ومستمر في المفاوضات مع وكيله ومع النادي الإيطالي.

ويصل العرض الرسمي الذي قدمه نادي الاتحاد لضم لوكمان إلى  10.5 مليون دولار سنويًا للاعب النيجيري، و30 مليون دولار للنادي الإيطالي.

لوكمان، الشاب ذو الستة والعشرين عامًا، انضم للنادي الإيطالي في صيف 2022 قادمًا من نادي لايبزيج الألماني، يمتد عقده حتى يونيو 2026، ولعب 78 مباراة مع الفريق تمكن من تسجيل 32 هدفًا وصنع 18 تمريرة حاسمة، ويستطبع اللاعب الشاب اللعب في مركزي الجناح الهجومي والمهاجم الصريح على حد سواء.

وجدير بالذكر أن الاتحاد عانى سوء النتائج خلال الموسم الماضى 2023-2024، مع الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، ويهدف مسئولو النادي لتعزيز صفوفه خلال الانتقالات الصيفية، ويحتل نادي الاتحاد المركز الخامس في ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 54 نقطة.

مقالات مقترحة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى