الأخبار

حادث سير يضع نجم الزمالك في أزمة

حادث سير يضع نجم الزمالك في أزمة مفاجأة

حادث سير يضع نجم الزمالك في أزمة مفاجأة وقيام السلطات المصرية بإلقاء القبض على اللاعب أحمد فتوح بعد حادث أدى إلى وفاة أحد أفراد الشرطة على طريق الساحل الشمالي، نكشف تفاصيل الأزمة من خلال موقع سوبر كورة.

حادث سير يضع نجم الزمالك في أزمة مفاجأة

نجم نادي الزمالك كان عائدًا من إجازة منحها له الفريق امتدت ليومان تواجد خلاهمها في الساحل الشمالي مع أصدقائه.

أثناء العودة وعلى طريق الساحل الشمالي قام بالاصطدام بأحد أفراد الشرطة، والذي توفي لاحقًا في مستشفى العلمين، واتخذت الشرطة المصرية اللازم بقيامها بالتحفظ على اللاعب وعرضه على النيابة.

تعليق نادي الزمالك على أزمة لاعبه

لم يقم نادي الزمالك بالتعليق على الحادث ولكن يجري إتصالات مكثفة ويبذل قصارى جهده لمعرفة ملابسات الحادث وإيجاد حلول في قضية لاعبه.

تم بالفعل توجه مدير الكرة للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عبد الواحد السيد للنيابة العامة رفقة فريق قانوني من النادي للوقوف على التحقيقات بشأن اللاعب.

نتيجة تحليل المخدرات

صدرت النتيجة الأولية لتحليل المخدرات للاعب الزمالك أحمد فتوح “إيجابي” وإثبات تعاطيه أحد أنواع المخدرات والتي كان تحت تأثيرها أثناء قيادة سيارته ودهس أحد أفراد الشرطة مما أدى إلى وفاته.

يُذكر أن زميله في الفريق الحارس محمد صبحي كان متواجدًا معه أثناء الحادث وتم الاستماع إلى أقواله وإخلاء سبيل اللاعب.

اقرأ أيضًا: وساطة نجم هلالي تُنهي أزمة جيسوس مع سعود عبد الحميد

أزمات نادي الزمالك الأخيرة

لم تستفيق القلعة البيضاء من حل أزماتها التي تتابع تلو الأخرى مع محاولات مجلس الإدارة برئاسة الكابتن حسين لبيب منذ تولي دفة القيادة في النادي.

تظل أزمة القيد في الفريق الأول لكرة القدم أبرز المشكلات والتي تعيقه عن تدعيم صفوف الفريق بصفقات للموسم الرياضي الجديد وآخر الأزمات حادث سير نجمه أحمد فتوح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى