الأخبار

مواعيد مباريات الدوري المصري والتركي والقطري اليوم

مواعيد مباريات الدوري المصري والتركي والقطري اليوم يشهد يوم الأحد 11 أغسطس 2024 مباريتين مؤجلتين في الدوري المصري الممتاز، وفي ذات الوقت تشهد مبارات حاسمة في الدوري القطري والتركي للموسم الجديد، ويمكنك معرفة المزيد من خلال سوبر كورة.

مواعيد مباريات الدوري المصري والتركي والقطري اليوم

يواجه الأهلي زد في المباراة المؤجلة من الجولة 25 بالمسابقة في مواجهة قوية على استاد القاهرة الساعة التاسعة مساءً، وتشرف قناة أون تايم سبورتس على نقل القناة، وذلك بعد نجاح الأهلي في الحصول على لقب الدوري الممتاز للمرة الثانية على التوالي والـ 44 في تاريخ القلعة الحمراء.

يشهد استاد جهاز الرياضة العسكري مباراة حاسمة بين بيراميدز وطلائع الجيش المباراة التي تذيعها قناة أون تايم سبورتس 2.

إقرأ أيضًا: مشاهدة مباراة سيراميكا كليوباترا و سموحة بتاريخ 2024-08-12 في دوري مصر, الدوري المصري

مباريات الدوري التركي والقطري

مواعيد مباريات الدوري المصري والتركي والقطري اليوم  تبدأ منافسات الدوري التركي في مواجهة مصرية، حيث يواجه طرابزون سبور الذي يضم محمود تريزيجيه سيفاس سبور في تمام الساعة السابعة والربع مساءً، ويمكنك متابعة المباراة على قناة بي إن سبورتس 8.

يوم الأحد يوم مباريات الدوري القطري حيث يشهد مباراة قوية بين الوكرة الذي يضم حمدي فتحي ضد الأهلي في تمام السادسة والنصف مساءً، يعد يوم الأحد أخر أيام دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، وفي تمام العاشرة مساءً تقم حفل اختتام الأولمبياد.

مواعيد مباريات الدوري المصري والتركي والقطري اليوم تتم الإعلان عنها بشكل رسمي كي يخوض كل دوري مبارياته خلال أولمبياد باريس 2024 لاختتام الأولمبياد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى