الانتقالات

مانشستر يونايتد يحدد موعد إعلان صفقة مزراوي

استعد مانشستر يونايتد للإعلان رسميًا عن ضم المدافع المغربي نصير مزراوي من بايرن ميونخ الألماني، حيث تم تحديد موعد الإعلان عن الصفقة في يوم الاثنين المقبل، وذلك ضمن استراتيجية النادي لتعزيز صفوفه الدفاعية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

إعلان الصفقة الرسمية

مانشستر يونايتد يحدد موعد إعلان صفقة مزراوي

مانشستر يونايتد يحدد موعد إعلان صفقة مزراوي، فوفقًا لخبير الانتقالات الشهير فابريتسيو رومانو، سيكشف مانشستر يونايتد عن تعاقده مع مزراوي إلى جانب المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت.

سيوقع الثنائي عقدًا يمتد لخمس سنوات، مع خيار التمديد لعام إضافي، وسيتعين على مزراوي ودي ليخت اجتياز الفحص الطبي قبل الإعلان الرسمي، الذي من المتوقع أن يتم عبر الموقع الرسمي للنادي وحساباته على وسائل التواصل الاجتماعي.

تكلفة الصفقة وتفاصيلها

تشير التقارير إلى أن تكلفة صفقة مزراوي التي فيها مانشستر يونايتد يحدد موعد إعلان صفقة مزراوي إلى النادي تبلغ 15 مليون يورو، بالإضافة إلى 5 ملايين يورو كإضافات محتملة.

كان بايرن ميونخ قد طلب في البداية 30 مليون يورو للتخلي عن اللاعب، لكن لم تتلقَ إدارة النادي الألماني عروضًا بهذه القيمة، مما أدى إلى التوصل لاتفاق يقضي ببيع اللاعب مقابل 20 مليون يورو.

اقرأ أيضًا: أسامة الحمادي يواجه تحديات كبرى بعد عودته لتدريب الاتحاد الليبي

مزراوي وبايرن ميونخ

مانشستر يونايتد يحدد موعد إعلان صفقة مزراوي

على الرغم من كون مانشستر يونايتد يحدد موعد إعلان صفقة مزراوي، وتقديم مزراوي مستويات جيدة في مباريات حاسمة، خاصةً ضد أرسنال وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، قرر بايرن ميونخ الاستغناء عنه.

جاء هذا القرار في إطار محاولات النادي الألماني لإعادة ترتيب أوراقه المالية بعد موسم خالٍ من الألقاب، قدم مزراوي أداءً مميزًا خلال 29 مباراة خاضها مع الفريق الموسم الماضي، مقدماً 4 تمريرات حاسمة دون تسجيل أي أهداف.

ينتظر أن يشكل مزراوي إضافة قوية لمانشستر يونايتد، في إطار سعي النادي لتعزيز دفاعاته وتجديد تشكيلته استعدادًا للموسم الجديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى