الدوري المصري

كهربا يتألق في انتصار الأهلي على زد

كهربا يتألق في انتصار الأهلي على زد، حيث واصل الأهلي تألقه في الدوري الممتاز بفوز مثير على زد في المباراة المؤجلة من الجولة الـ25، التي أُقيمت على استاد القاهرة،وقاد محمود كهربا فريقه للفوز بهدفين مقابل هدف، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

الأهلي يحقق الفوز ويمدد سلسلة انتصاراته

كهربا يتألق في انتصار الأهلي على زد

كهربا يتألق في انتصار الأهلي على زد، حيث حقق فريق الأهلي فوزاً ثميناً على حساب فريق زد في المباراة المؤجلة من الجولة الـ25 لبطولة الدوري الممتاز، والتي أقيمت مساء الأحد على استاد القاهرة.

انتصر الأهلي بهدفين مقابل هدف واحد، ليصل إلى انتصاره رقم 21 على التوالي ويواصل الحفاظ على أطول سلسلة بلا هزيمة في البطولة.

تفاصيل المباراة وأداء اللاعبين

بدأت المباراة بأداء متوسط من الفريقين، حيث كانت البداية حذرة من كلا الطرفين، لكن على الرغم من ذلك شهدنا كهربا يتألق في انتصار الأهلي على زد.

هدد الأهلي مرمى زد في أول ربع ساعة عبر محمد عبد الله، ولكن لم تنجح محاولاته في تحقيق الهدف، كما حصل فريق زد على ركلة جزاء في الدقيقة 17، ولكن عبد الله بكري أهدرها بعدما سددها في القائم الأيمن.

تابع محمود كهربا، الذي تألق بشكل لافت، عدة محاولات تهديفية، حيث أحرز هدف التقدم في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع في الشوط الأول، ليقود فريقه للأفضلية، وتنتهي المباراة برؤية كهربا يتألق في انتصار الأهلي على زد.

اقرأ أيضًا: الاتحاد العراقي يوضح موقفه من استمرار خيسوس كاساس

أحداث الشوط الثاني وتبديلات الفريقين

في الشوط الثاني، أجرى فريق زد عدة تغييرات بحثاً عن تعديل النتيجة، ولكن الأمور لم تكن لصالحه.

سجل أحمد عبد القادر الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 63، ليعزز تقدم فريقه، ورغم هدف مصطفى سعد لتقليص الفارق لصالح زد في الدقيقة 87، إلا أن الأهلي نجح في الحفاظ على تقدمه.

كهربا أفضل لاعب في المباراة

كهربا يتألق في انتصار الأهلي على زد

كهربا يتألق في انتصار الأهلي على زد، حيث حاز محمود على جائزة أفضل لاعب في المباراة، نظراً لأدائه المميز والمساهمة الفعالة في فوز فريقه.

مع هذا الانتصار الذي فيه كهربا يتألق في انتصار الأهلي على زد، يعزز الأهلي موقعه في صدارة الدوري برصيد 84 نقطة، بينما يتوقف رصيد فريق زد عند 47 نقطة في المركز السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى