الدوري المصري

بيراميدز يكتسح طلائع الجيش بخماسية في الدوري الممتاز

فاز فريق بيراميدز على طلائع الجيش بخماسية مقابل هدفين في ختام الدوري المصري الممتاز، معززًا موقعه في المركز الثاني، بينما تراجع طلائع الجيش إلى المركز الحادي عشر، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

بيراميدز يقدم عرضاً قوياً على استاد جهاز الرياضة

بيراميدز يكتسح طلائع الجيش بخماسية في الدوري الممتاز

بيراميدز يكتسح طلائع الجيش بخماسية في الدوري الممتاز، حيث حقق فريق بيراميدز فوزاً كبيراً على طلائع الجيش بنتيجة 5-2 في المباراة التي أقيمت على استاد جهاز الرياضة العسكري، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

قدم بيراميدز أداءً هجوميًا مميزًا، مكنه من تحقيق انتصار كبير رفع به رصيده إلى 76 نقطة في المركز الثاني، بينما تراجع طلائع الجيش إلى المركز الحادي عشر برصيد 39 نقطة.

تفاصيل الأهداف والأداء المميز لبيراميدز

افتتح فيستون مايلي التسجيل لبيراميدز في الدقيقة 6، بعد كرة عرضية من محمود زلاكا حولها مايلي إلى هدف، ومن بعدها شهدنا بيراميدز يكتسح طلائع الجيش بخماسية في الدوري الممتاز.

أضاف مايلي الهدف الثاني في الدقيقة 8، مستفيداً من خطأ دفاعي لفريق طلائع الجيش، وفي الدقيقة 45+3، سجل محمد رضا الهدف الثالث لبيراميدز بتسديدة من عرضية زلاكا.

اقرأ أيضًا: كهربا يتألق في انتصار الأهلي على زد

رد فعل طلائع الجيش ومحاولات تقليص الفارق

قلص كريم طارق الفارق لطلائع الجيش في الدقيقة 39، بعد تمريرة مميزة من محمد حمدي زكي.

مع بداية الشوط الثاني، سجل أحمد متعب الهدف الثاني لطلائع الجيش في الدقيقة 58، محاولاً إنعاش آمال فريقه.

لكن بيراميدز عاد سريعاً، وسجل الهدف الرابع في الدقيقة 65 بتسديدة من محمود زلاكا، واختتم فيستون مايلي مهرجان الأهداف بتسديدة صاروخية في الدقيقة 72.

ترتيب الفريقين بعد المباراة

بيراميدز يكتسح طلائع الجيش بخماسية في الدوري الممتاز

بفضل هذا الانتصار الكبير الذي فيه بيراميدز يكتسح طلائع الجيش بخماسية في الدوري الممتاز، يواصل بيراميدز تصدر المركز الثاني في جدول الدوري برصيد 76 نقطة.

بينما يظل طلائع الجيش في المركز الحادي عشر برصيد 39 نقطة، مما يعكس الفجوة الكبيرة بين الفريقين في نهاية الموسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى