الأخبار

الأردن يستضيف كوريا الشمالية في مباراتين وديتين تحضيرًا لتصفيات كأس العالم

في إطار استعداداته المكثفة لمنافسات الدور الثالث والحاسم من تصفيات كأس العالم 2026، أعلن الاتحاد الأردني لكرة القدم عن تنظيم مباراتين وديتين لمنتخب الأردن ضد نظيره الكوري الشمالي، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

تنظيم المباراتين خلف أبواب مؤصدة

الأردن يستضيف كوريا الشمالية في مباراتين وديتين تحضيرًا لتصفيات كأس العالم

الأردن يستضيف كوريا الشمالية في مباراتين وديتين تحضيرًا لتصفيات كأس العالم، حيث تأتي هذه المباريات كجزء من خطة التحضير النهائية للنشامى، والتي تهدف إلى تعزيز جاهزيتهم وتحقيق أداء متميز في التصفيات القادمة.

ستُقام المباراتان الوديتان التي فيهما الأردن يستضيف كوريا الشمالية في مباراتين وديتين تحضيرًا لتصفيات كأس العالم، في عمان يومي 27 و29 أغسطس، حيث تقرر إقامتهما خلف أبواب مؤصدة.

هذا القرار يعني عدم بث المباريات تلفزيونيًا وإغلاق المدرجات أمام الجمهور، وهو ما جاء بناءً على رؤية الأجهزة الفنية للمنتخبين، ومن المقرر أن يبدأ تجمع منتخب الأردن في عمان يوم 24 أغسطس، حيث سيدخل في معسكر تدريبي مكثف استعدادًا للمباراتين.

اقرأ أيضًا: صفقات الأهلي الجديدة والراحلون في سوق الانتقالات الصيفية 2024

التحضير لتصفيات كأس العالم

الأردن يستضيف كوريا الشمالية في مباراتين وديتين تحضيرًا لتصفيات كأس العالم

في سياق التحضيرات لتصفيات كأس العالم 2026، الأردن يستضيف كوريا الشمالية في مباراتين وديتين تحضيرًا لتصفيات كأس العالم، حيث سيخوض منتخب الأردن أولى مبارياته في الدور الثالث والحاسم ضد منتخب الكويت يوم الخميس 5 سبتمبر على استاد عمان الدولي.

تليها مباراة ضد منتخب فلسطين يوم الثلاثاء 10 سبتمبر في ماليزيا، وذلك بعد كون الأردن يستضيف كوريا الشمالية في مباراتين وديتين تحضيرًا لتصفيات كأس العالم.

يقع المنتخب الأردني في المجموعة الثانية، إلى جانب كوريا الجنوبية، العراق، عمان، فلسطين، والكويت، ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة مباشرة إلى كأس العالم، بينما يتعين على الفرق أصحاب المركزين الثالث والرابع خوض الدور الرابع من التصفيات.

تسعى إدارة الاتحاد الأردني إلى تقديم أفضل التحضيرات للفريق، بهدف تعزيز فرص المنتخب في التأهل إلى المونديال القادم وتحقيق نتائج مشرفة في التصفيات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى