الدوري المصري

ماييلى يحقق هاتريك ويعزز قائمة الهدافين هذا الموسم

واصل الكونغولي فيستون ماييلى تألقه في دوري Nile، حيث أحرز “هاتريك” في شباك طلائع الجيش، ليقود فريقه بيراميدز للفوز بخمسة أهداف مقابل هدفين في الجولة 33 من الدوري، مع هذه الثلاثية أصبح ماييلى خامس لاعب يسجل “هاتريك” هذا الموسم، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

ماييلى ينضم إلى قائمة المميزين

ماييلى يحقق هاتريك ويعزز قائمة الهدافين هذا الموسم

ماييلى يحقق هاتريك ويعزز قائمة الهدافين هذا الموسم، فبعد تسجيله ثلاثية في مباراة فريقه ضد طلائع الجيش، انضم فيستون ماييلى إلى قائمة اللاعبين الذين سجلوا “هاتريك” هذا الموسم.

رفع اللاعب رصيده من الأهداف بعد رؤية ماييلى يحقق هاتريك ويعزز قائمة الهدافين هذا الموسم إلى 17 هدفاً، ليعزز مكانته في صراع الهدافين.

اللاعبون الأربعة السابقون

قبل كون ماييلى يحقق هاتريك ويعزز قائمة الهدافين هذا الموسم، سجل أربعة لاعبين آخرين “هاتريك” في هذا الموسم، أولهم كان أسامة فيصل مهاجم البنك الأهلي الذي أحرز ثلاثية في شباك المصري في الجولة السادسة.

ثم جاء حسام غانم الشهير بـ”إيفونا” مهاجم الجونة، الذي سجل ثلاثية في شباك البنك الأهلي في الجولة التاسعة، تلاه محمود قاعود مهاجم البنك الأهلي، الذي سجل “هاتريك” في شباك المقاولون العرب في الجولة الحادية عشرة.

أخيراً، وسام أبو علي مهاجم الأهلي الذي سجل ثلاثية في مباراة مؤجلة ضد المقاولون العرب من الأسبوع الثالث والعشرين.

اقرأ أيضًا: بيراميدز يكتسح طلائع الجيش بخماسية في الدوري الممتاز

تأثير الهاتريك على الترتيب

مع تزايد عدد اللاعبين الذين يحققون “هاتريك” هذا الموسم، وبعدما شاهدنا ماييلى يحقق هاتريك ويعزز قائمة الهدافين هذا الموسم، تتصاعد الإثارة في سباق الهدافين، مما يضيف حماسة إضافية إلى بقية مباريات الدوري.

تشكل هذه الإنجازات دليلاً على المستوى العالي والتنافس الكبير بين اللاعبين في دوري Nile هذا الموسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى