الدوري المصري

تحديث صراع هدافى الدوري بعد مباريات اليوم

تصاعدت المنافسة على صدارة هدافى دوري Nile بعد تسجيل الكونغولي فيستون ماييلى ثلاثية في مباراة بيراميدز ضد طلائع الجيش، ليزيد رصيده إلى 17 هدفاً ويقترب من الفلسطيني وسام أبو على الذي يتصدر الترتيب بـ 18 هدفًا، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

ماييلى يتألق ويقترب من الصدارة

تحديث صراع هدافى الدوري بعد مباريات اليوم

في مباراة قوية ضمن الجولة المقدمة من الأسبوع الـ 34، قاد الكونغولي فيستون ماييلى فريق بيراميدز للفوز بخمسة أهداف مقابل هدفين على طلائع الجيش، مما أسفر عن تحديث صراع هدافى الدوري بعد مباريات اليوم.

سجل ماييلى ثلاثية، ليصعد برصيده إلى 17 هدفاً، مما يضعه في المركز الثاني ضمن تحديث صراع هدافى الدوري بعد مباريات اليوم، ويقترب من الفلسطيني وسام أبو على المتصدر.

أبو على يتصدر الترتيب

على الجانب الآخر من تحديث صراع هدافى الدوري بعد مباريات اليوم، يحتل الفلسطيني وسام أبو على مهاجم الأهلي صدارة ترتيب هدافى الدوري برصيد 18 هدفاً.

هذا وقد منح كولر، المدير الفني للأهلي، أبو على راحة من المباريات المتبقية بعد أن حسم الأهلي لقب الدوري، مما يمنح اللاعب فرصة للراحة قبل بداية الموسم الجديد

اقرأ أيضًا: صفقات الأهلي الجديدة والراحلون في سوق الانتقالات الصيفية 2024

الفرق المتبقية في المنافسة

تتبقى لبيراميدز مباراة واحدة في الدوري أمام الداخلية، بينما ينتظر الأهلي مباراتين أمام إنبي ومودرن فيوتشر.

ستؤثر نتائج هذه المباريات بشكل كبير على ترتيب الهدافين النهائي وعلى فرص كل من ماييلى وأبو على في إنهاء الموسم كأفضل هداف.

مع اقتراب الموسم من نهايته، تتصاعد التوقعات حول تحديث صراع هدافى الدوري بعد مباريات اليوم|، ومن سينجح في تحقيق لقب هداف الدوري هذا الموسم، حيث لا يزال الصراع محتدماً بين اللاعبين المتألقين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى