كأس السوبر السعودي

لويس كاسترو يسعى للتألق في السوبر مع النصر

يخوض المدرب لويس كاسترو تحديًا جديدًا مع نادي النصر، حيث يتطلع لتحقيق لقبه الثاني مع الفريق في بطولة كأس السوبر السعودي التي ستُقام من 13 إلى 17 أغسطس الجاري، ويواجه النصر في نصف النهائي فريق التعاون يوم 14 أغسطس، ويُنتظر أن يلتقي الفائز في المباراة النهائية مع الفريق الذي سيتأهل من مواجهة الهلال والأهلي، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

كاسترو يبحث عن استعادة البريق

لويس كاسترو يسعى للتألق في السوبر مع النصر

لويس كاسترو يسعى للتألق في السوبر مع النصر، حيث قاد لويس كاسترو النصر لتحقيق لقب كأس الملك سلمان للأندية العربية الصيف الماضي، لكنه فشل في تحقيق أي ألقاب محلية أو قارية بعد ذلك.

عانى “العالمي” من موسم مخيب للآمال في 2023-24، حيث فقد ألقاب دوري روشن السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين وكأس السوبر السعودي، كما خرج من دوري أبطال آسيا على يد العين الإماراتي.

فشل متكرر في السوبر

خلال مسيرته التدريبية، لم يتمكن كاسترو من التتويج بلقب كأس السوبر في أي من الأندية التي دربها، والتي تشمل بورتو وفينتوريا غيماريش في البرتغال، شاختار الأوكراني، الدحيل القطري، وبوتافوغو البرازيلي.

في تجربته مع النصر، فشل كاسترو في تحقيق لقب السوبر بعد خسارته أمام الهلال في نصف نهائي الموسم الماضي، وذلك بعد محاولتين سابقتين مع شاختار، والآن لويس كاسترو يسعى للتألق في السوبر مع النصر.

اقرأ أيضًا: الأهلي يعادل رقم جوزيه بأطول سلسلة انتصارات

تاريخ كاسترو مع الألقاب

لويس كاسترو يسعى للتألق في السوبر مع النصر

رغم عدم نجاحه في السوبر، فقد حقق كاسترو بعض الألقاب، مثل كأس ريو مع بوتافوغو البرازيلي، مما يجعل لويس كاسترو يسعى للتألق في السوبر مع النصر.

مع النصر، قاد الفريق للفوز في 34 مباراة من أصل 48، وتعادل في 6، وخسر في 8، وسجل الفريق تحت قيادته 138 هدفًا واستقبل 67 هدفًا.

عقده مع النصر مستمر حتى يونيو 2025، ويُعتبر الفوز بكأس السوبر السعودي فرصة ذهبية لكسر سلسلة الإخفاقات وتحقيق النجاح الذي ينشده.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى