الأخبار

الإفريقي والوداد يتعادلان والصفاقسي يواجه الهلال السوداني

شهدت المباريات الودية التي أقيمت يوم الأحد استعدادًا للموسم الكروي الجديد في تونس والمغرب، تعادلات مثيرة بين الفرق المشاركة، حيث لعب كل من النادي الإفريقي والوداد الرياضي مباراة قوية، كما تعادل النادي الصفاقسي مع الهلال السوداني، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

الإفريقي يتعادل مع الوداد في مباراة قوية

الإفريقي والوداد يتعادلان والصفاقسي يواجه الهلال السوداني

الإفريقي والوداد يتعادلان والصفاقسي يواجه الهلال السوداني، فقد تعادل النادي الإفريقي مع ضيفه الوداد الرياضي 1-1 في مباراة ودية جرت في تونس.

تأخرت انطلاقة المباراة بسبب تحضيرات ملعب المباراة بعد مباراة تكريمية لثنائي الإفريقي المعتزل، وسام يحيى وزهير الذوادي.

سجل الإفريقي هدفه في الشوط الأول عبر المدافع نبيل مرموق الذي سجل هدفًا عكسيًا، بينما عادل النتيجة للوداد عماد الرياحي في الشوط الثاني.

تعد هذه المباراة التي فيها الإفريقي والوداد يتعادلان والصفاقسي يواجه الهلال السوداني، الودية الثالثة للنادي الإفريقي تحت قيادة المدرب الفرنسي دافيد بيتوني.

الصفاقسي يتعادل مع الهلال السوداني

في مباراة ودية أخرى غير التي فيها الإفريقي والوداد يتعادلان والصفاقسي يواجه الهلال السوداني، تعادل النادي الصفاقسي مع الهلال السوداني 1-1 في ملعب الطيب المهيري بصفاقس.

افتتح عبد الرؤوف يعقوب التسجيل للهلال السوداني في منتصف الشوط الأول، بينما أدرك عمر بن علي التعادل للصفاقسي في أواخر المباراة.

قبل انطلاق المباراة، قدم الصفاقسي الإطار الفني الجديد بقيادة البرتغالي ألكسندر سانتوس واللاعبين الجدد المنتدبين خلال فترة الميركاتو الصيفي، إلى جانب تكريم فريقي النخبة لكرة القدم وكبريات كرة السلة بعد تتويجهما ببطولة تونس.

اقرأ ايضًا: نعيم السليتي يقترب من تجربة خليجية جديدة بعد رحيله عن الأهلي

استعدادات الفرق للموسم الجديد

الإفريقي والوداد يتعادلان والصفاقسي يواجه الهلال السوداني

تُعتبر هذه المباريات الودية التي من بينها الإفريقي والوداد يتعادلان والصفاقسي يواجه الهلال السوداني، فرصة مهمة للفرق التونسية والمغربية لتحضير فرقها للموسم الكروي الجديد.

تعكس التعادلات التي شهدتها المباريات تنافسية عالية وتعمل على تحسين جاهزية الفرق استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى