الانتقالات

صراع إنجليزي على مهاجم منتخب الجزائر منصف بقرار

أفادت تقارير إعلامية بأن ثلاثة أندية إنجليزية تتنافس للحصول على خدمات مهاجم منتخب الجزائر، منصف بقرار، في سوق الانتقالات الصيفية لعام 2024، ومع اقتراب الموسم الجديد في إنجلترا، تسعى الأندية لتعزيز صفوفها قبل إغلاق نافذة الانتقالات في الأول من سبتمبر، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

أندية إنجليزية تتصارع على بقرار

صراع إنجليزي على مهاجم منتخب الجزائر منصف بقرار

صراع إنجليزي على مهاجم منتخب الجزائر منصف بقرار، حيث ذكرت منصة Shoot Africa أن الأندية الثلاثة التي تتابع بقرار عن كثب هي كارديف سيتي وبورنموث وأكسفورد يونايتد.

تتواجد هذه الأندية في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي “تشامبيونشيب”، مما يمنح بقرار فرصة كبيرة للتألق والتأهل إلى الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليغ” في الموسم المقبل.

بقرار وتفوقه مع نيويورك سيتي

يرتبط بقرار بعقد مع نيويورك سيتي الأمريكي يمتد حتى نهاية عام 2026، بعد انضمامه من أسترا الكرواتي صيف 2023 مقابل مليوني يورو.

سجل المهاجم الجزائري خلال فترة قصيرة 7 أهداف في 36 مباراة، ما يجعله هدفاً مرغوباً فيه في سوق الانتقالات، والآن نشهد صراع إنجليزي على مهاجم منتخب الجزائر منصف بقرار.

اقرأ ايضًا: تحديث صراع هدافى الدوري بعد مباريات اليوم

بقرار في صفوف الجزائر وتطلعاته الدولية

صراع إنجليزي على مهاجم منتخب الجزائر منصف بقرار

رغم كونه حديث العهد في كرة القدم الدولية، أصبح بقرار لاعباً أساسياً في منتخب الجزائر تحت قيادة المدرب البوسني فلاديمير بيتكوفيتش.

قدم بقرار أداءً لافتاً في المباريات الأخيرة، حيث سجل وصنع أهدافاً هامة، مما تسبب في حدوث صراع إنجليزي على مهاجم منتخب الجزائر منصف بقرار.

يستعد المنتخب الجزائري لمواجهة غينيا الاستوائية وليبيريا في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025، حيث سيواصل بقرار سعيه لتحقيق أهدافه الدولية الأولى مع الخضر.

تشير التوقعات إلى أن بقرار، الذي تقدر قيمته بـ 1.2 مليون يورو، قد يكون له دور مؤثر في مستقبل كرة القدم الجزائرية، سواء على المستوى المحلي أو الدولي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى