الانتقالات

سيرجي روبرتو يودع برشلونة بعد مسيرة حافلة

أعلن نادي برشلونة عن رحيل لاعب الفريق سيرجي روبرتو بعد مسيرة استمرت عقداً من الزمن، ويأتي ذلك بعد فترة طويلة قضاها اللاعب مع النادي، بدءاً من سن الرابعة عشرة حتى وصوله إلى الفريق الأول، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

نهاية حقبة مع “الأبقار المقدسة”

سيرجي روبرتو يودع برشلونة بعد مسيرة حافلة

سيرجي روبرتو يودع برشلونة بعد مسيرة حافلة، حيث يعتبر سيرجي روبرتو، البالغ من العمر 32 عامًا، آخر “الأبقار المقدسة” التي ارتبطت ارتباطاً وثيقاً بالنادي الكتالوني.

فقد كان روبرتو من اللاعبين الذين يعتبرهم الإعلام الإسباني وجماهير برشلونة غير قابلين للمساس، رغم الانتقادات التي طالتهم في السنوات الأخيرة.

كان روبرتو من بين هؤلاء اللاعبين الذين استمروا في صفوف برشلونة رغم تذبذب الأداء والفترة الصعبة التي مر بها النادي، والآن سيرجي روبرتو يودع برشلونة بعد مسيرة حافلة.

مسيرة حافلة بالألقاب والإنجازات

في بيان رسمي، أعلن برشلونة مغادرة روبرتو بعد 10 سنوات قضاها مع الفريق الأول، حيث خاض 373 مباراة وأسهم في تحقيق العديد من البطولات.

أبرز إنجازاته تشمل فوزين بدوري أبطال أوروبا، وسبع بطولات للدوري الإسباني، وستة ألقاب لكأس ملك إسبانيا، بالإضافة إلى العديد من الألقاب الأخرى، لكن رغم ذلك سيرجي روبرتو يودع برشلونة بعد مسيرة حافلة.

اقرأ ايضًا: لويس كاسترو يسعى للتألق في السوبر مع النصر

حفل وداع وتقدير للمسيرة

في ظل كون سيرجي روبرتو يودع برشلونة بعد مسيرة حافلة، عبر عن شكره لجماهير برشلونة، مؤكداً أنه سيغادر النادي.

ومن المقرر أن يقيم برشلونة حفل وداع رسمي للاعب يوم الثلاثاء 13 أغسطس، بحضور الرئيس خوان لابورتا.

يمثل هذا الحدث نهاية حقبة بالنسبة لبرشلونة ويعكس التقدير الكبير الذي يكنه النادي للاعب الذي قدم الكثير للفريق على مدار سنوات عديدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى