الانتقالات

إيمريك لابورت يقرر مغادرة النصر ويبحث عن العودة إلى الدوري الإسباني

أفاد موقع “todofichajes” الإسباني بأن المدافع إيمريك لابورت يسعى لمغادرة نادي النصر السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وأبدى اللاعب استعداده للتنازل عن بعض الجوانب المالية لتسهيل عودته إلى الدوري الإسباني، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

لابورت يفضل العودة إلى إسبانيا

إيمريك لابورت يقرر مغادرة النصر ويبحث عن العودة إلى الدوري الإسباني

إيمريك لابورت يقرر مغادرة النصر ويبحث عن العودة إلى الدوري الإسباني، حيث كشف التقرير أن إيمريك لابورت، الذي تعاقد مع النصر الصيف الماضي لمدة ثلاثة مواسم، لا يرغب في الاستمرار في النادي السعودي.

المدافع الدولي إيمريك لابورت يقرر مغادرة النصر ويبحث عن العودة إلى الدوري الإسباني، حيث إنه يسعى لإيجاد حل سريع لمستقبله، حيث يعمل مع وكلائه على تسوية وضعه من أجل العودة إلى الدوري الإسباني، حتى لو تطلب الأمر تنازله عن راتبه المتبقي.

أندية إسبانية تتطلع لضم لابورت

في حال تمكن لابورت من مغادرة النصر، فإن فرصه في العودة إلى الدوري الإسباني ستكون كبيرة، ففي الفترة الحالية إيمريك لابورت يقرر مغادرة النصر ويبحث عن العودة إلى الدوري الإسباني.

أبدت أندية مثل ريال مدريد وأتلتيك بيلباو وأتلتيكو مدريد اهتمامها باللاعب البالغ من العمر 30 عامًا، هذه الأندية قد تكون وجهات محتملة له إذا تمت تسوية انتقاله من النصر بنجاح.

اقرأ أيضًا: رغبة مصر في استضافة دورة الألعاب الأولمبية الجديدة

موسم مميز ولكن بلا ألقاب مع النصر

إيمريك لابورت يقرر مغادرة النصر ويبحث عن العودة إلى الدوري الإسباني

خلال موسمه الأول مع النصر، قدم إيمريك لابورت أداءً فرديًا مميزًا، حيث شارك في 27 مباراة بالدوري السعودي وسجل 4 أهداف وقدّم تمريرة حاسمة.

رغم ذلك، لم يتمكن الفريق النصراوي من الفوز بأي ألقاب محلية، حيث سيطر الهلال على الألقاب المحلية بعد تحقيقه ثلاثية دوري روشن السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين وكأس السوبر السعودي.

أصبح واضحًا أن لابورت، رغم تألقه الفردي، يطمح لتحقيق المزيد من النجاح في الدوري الإسباني، ويسعى حاليًا للبحث عن وجهته المقبلة بعيدًا عن النصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى