الأخبار

مفاوضات حول انضمام أحمد السيد زيزو إلى نيوم السعودي

مفاوضات حول انضمام أحمد السيد زيزو إلى نيوم السعودي افتتح أحمد عبد الجواد الإعلامي عرض نيوم السعودي للاعب أحمد السيد زيزو لاعب نادي الزمالك مجددًا، في ضوء الجدل حول انتهاء عقد اللاعب مع فريق الزمالك خلال نهاية الموسم المقبل، ويمكنك معرفة لمزيد من خلال موقع سوبر كورة.

مفاوضات حول انضمام أحمد السيد زيزو إلى نيوم السعودي

ذلك من خلال تصريح الإعلامي على مواقع التواصل الاجتماعي “فريق نيوم السعودي يعرض على زيزو راتب 3.5 مليون دولار من أجل الانضمام للفريق”، وذلك مقابل الموسم الواحد خلال الانضمام إلى الفريق لمدة ثلاث سنوات.

حدد نادي نيوم السعودي 6 ملايين دولار لنادي الزمالك مقابل التعاقد مع أحمد السيد زيزو وهو رقم ليس بالقليل، خاصة في ظل الظروف القاسية التي يواجهها نادي الزمالك في الآونة الأخيرة التي تكاد تصل إلى 300 مليون مصري.

إقرأ أيضًا: نعيم السليتي يقترب من تجربة خليجية جديدة بعد رحيله عن الأهلي

اتفاق مجلس إدارة الزمالك مع زيزو

كان من المقرر انعقاد جلسة بين مجلس إدارة نادي الزمالك وبين زيزو ووالده لمناقشة تفاصيل العرض، ولكن زيزو سيضع كافة المعطيات للزمالك حتى لو أدت إلى استمراره مع النادي، وذلك بعد عودته من الأولمبياد.

تقوم إدارة نادي الزمالك بأخذ رأي جوزيه جوميز قبل انعقاد الصفقات الجديدة، ومناقشة تفاصيل الصفقات مع المدرب في الجلسة المقبلة، لك ما رح بع الإعلامي أحمد سالم على قناة أون تايم سبورتس 2.

أعلن الإعلامي هاني حتحوت عن إصابة أحمد زيزو بمزق بسيط في العضلة الخلفية إلا أنه سيكون متواجد في مباراة الأهلي في كأس السوبر الإفريقي.

مفاوضات حول انضمام أحمد السيد زيزو إلى نيوم السعودي تتأجل إلى حسن عودة اللاعب من الأولمبياد لمناقشة تفاصيل العرض الموجه إلى نادي الزمالك مع أحمد السيد زيزو ووالده.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى