الأخبار

مناقشات حول انضمام تاليسكا في السوبر السعودي ضد التعاون

مناقشات حول انضمام تاليسكا في السوبر السعودي ضد التعاون تداولت بعض الأخبار الخاصة بإمكانية مشاركة البرازيلي أندرسون تاليسكا مهاجم النصر أمام التعاون في نصف نهائي السوبر السعودي، وأشارت جريدة الرياضية السعودية عن عدم استبعاد مشاركته ضد التعاون رغم تواجده في عيادة النادي مساء السبت والتمرين بشكل فردي، ويمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

مناقشات حول انضمام تاليسكا في السوبر السعودي ضد التعاون

وأشار التقرير أنه تم تعافي اللاعب من شد عضلة الفخذ الخلفية التي تعرض لها أثناء المباراة الودية بين النصر وغرناطة الإسباني، في استعدادات معسكر الإعداد الخارجي.

أما عن حارس المرمى البرازيلي ماتيو بينتو فقد أدى تدريباته دون عقبات، وأعلن عن استعداده التام لخوض المباراة ضد التعاون يوم الأربعاء المقبل، وكان قد انضم إلى نادي النصر في الصيف الجاري بعد عودته من إصابة عضلية.

إقرأ أيضًا: لويس كاسترو يسعى للتألق في السوبر مع النصر

استعدادات لاعبي النصر ضد التعاون

كان المهاجم الإسباني كريستيانو رونالدو والمدافع الإسباني إيميريك لابورت أتموا التدريبات الاستعدادية على المستوى الفني والبدني، قد تأخر اللاعبين في فترة التدريبات نظرًا للإجازة التي حصلوا عليها بعد بطولة يورو 2024.

من المقرر انعقاد مباراة النصر ضد التعاون يوم 14 أغسطس الجاري في نصف نهائي بطولة كأس السوبر السعودي 2024، في مدينة أبها، ويواجه الفائز في المباراة النهائية الفريق الفائز من نصف النهائي الآخر الذي يجمع بين كلٍ من الهلال والأهلي.

مناقشات حول انضمام تاليسكا في السوبر السعودي ضد التعاون التي تثير شكوك الكثيرين بسبب تعرض اللاعب إلى إصابة وتواجده في عيادة النادي كما اكتفى بالتدرب مع المعد البدني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى