الأخبار

حبس أحمد فتوح على ذمة التحقيق إثر حادث أمين الشرطة

حبس أحمد فتوح على ذمة التحقيق إثر حادث أمين الشرطة أعلن الإعلامي أحمد سالم عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي عن حبس أحمد فتوح 4 أيام على ذمة التحقيق، كما أعلن سابقًا عن محاولات المجلس في تكليف فريق قانوني للدفاع عن اللاعب والحضور معه أمام النيابة، ويمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

حبس أحمد فتوح على ذمة التحقيق إثر حادث أمين الشرطة

كان الكابتن عبد الواحد السيد مرافقًا للاعب في النيابة في انتظار نتائج التحقيقات، سبب حبس اللاعب يرجع إلى قيام بصدام أمين شرطة على طريق القاهرة إسكندرية الصحراوي أثناء عبوره الطريق السريع بما أسفر عنه وفاة أمين الشرطة.

محمد صبحي حارس الزمالك كان بصحبة اللاعب في السيارة قبل الحادث، بعد ذلك تم إبلاغ وزارة الصحة وحفظ جثمان الضحية في قرب مستشفى بناءً على قرارات النيابة العامة.

تم الإفراج عن محمد صبحي نظرًا لأن السيارة كانت ملكًا لأحمد فتوح، تم إجراء تحليل مخدرات لفتوح والذي أدى إلى نتائج إيجابية إلا أن بعض المصادر أشارت أن العينة الأولى لا يعترف بها.

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق عن كامل استعداده للدفاع عن اللاعب، رغم أنه في عام 2023 اتهم اثنين من اللاعبين بتعاطي المخدرات، بناءً على ذلك اتخذ بعض القرارات منها وقف المستحقات المالية لبعض اللاعبين إلى نهاية الموسم.

إقرأ أيضًا: مدرب الزمالك يثني على محمد عاطف بعد تألقه في لقاء زد

اعترافات أحمد فتوح

صرح أحمد فتوح أنه كان في طريقه إلى قرية هايسندا في الساحل الشمالي وفوجئ بشخص يحاول أن يعبر الطريق السريع ورغم محاولات تفاديه إلا أنه فشل واصطدم به.

حبس أحمد فتوح على ذمة التحقيق إثر حادث أمين الشرطة كان ما صرح به الإعلامي أحمد سالم وأن القضية ما زالت مستمرة حتى ظهور الحقيقة للحكم على اللاعب بالإفراج أو الحبس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى