الأخبار

خسارة عمر عصر من السويدي ترولز مورجارد في أولمبياد باريس

خسارة عمر عصر من السويدي ترولز مورجارد في أولمبياد باريس العقبات التي واجهها عمر عصر لاعب مصر في تنس الطاولة خلال مشاركته في أولمبياد باريس 2024، وصرح عبر قناة أم بي سي مصر عن المعسكر التدريبي الذي كان من المفترض خوضها إلا أن تم إلغائها من قبل الاتحاد المصري قبل 3 أيام من موعده دون الاتفاق على معسكر غيره، يمكنك معرفة موقع سوبر كورة.

خسارة عمر عصر من السويدي ترولز مورجارد في أولمبياد باريس

أعلن عن عدم اهتمام الجهاز الفني والإداري باللاعبين حسن تعرض أحدهم إلى مشكلة أو إصابة، ولا يظهر دور الاتحاد جليًا إلا حين فوز اللاعبين في بطولة افريقية أو عالمية.

يطالب عمر عصر بتواجد فريق احترافي وبنّاء في الجهاز الفني والإداري، كما يجب أن يضع أهداف وخطط طويلة وقصيرة المدى لتطوير مجهودات الفريق نحو الأفضل.

إقرأ أيضًا: مناوشات حول هوية الملاكمة التايوانية تينج في دورة الألعاب الأولمبية

شكوى عمر عصر من مجلس إدارة الفريق

نوه اللاعب عمر عصر عن صعوبة تحويل المشكلة أو مواجهة الجهاز الإداري الذي يعمل به شقيق رئيس الاتحاد، كما ينسى نجل المدرب لمسؤول عن المراسلات إرسال الأسماء للمشاركة في البطولات.

قد حصل فريق عمر عصر على المركز الخامس في الأولمبياد ومن المفترض أن يحصل على الميدالية وأشار أن ذلك الترتيب ليس الأفضل مقابل المجهودات المبذولة خلال 3 سنوات الأخيرة للاستعداد في الأولمبياد.

كانت أولمبياد باريس 2024 من ربع النهائي التي ودع فيها عمر عصر على يد السويدي ترولس موريجارد، نجح عمر في الصعود إلى أولمبياد طوكيو قبل خسارته برصيد 4/1.

خسارة عمر عصر من السويدي ترولز مورجارد في أولمبياد باريس كانت نتيجة حاسمة خلال مباراته الأخيرة التي أستاء منها عمر ورأى أنها غير مرضية مقابل المجهودات المبذولة في الاستعداد للأولمبياد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى