الأخبار

عودة الزنفلي في صفوف الداخلية بعد قضاء إعارته مع النادي الأهلي

عودة الزنفلي في صفوف الداخلية بعد قضاء إعارته مع النادي الأهلي لم تشمل قائمة الأهلي الزنفلي في مواجهة الداخلية خلال اللقاء المؤجل في الدوري المصري الممتاز، وقام النادي الأهلي باستعادة الزنلفي نظرًا لم عدم تفعيل النادي بند الشراء، ومن يرغب في ضم اللاعب يجب أن يقدم عرض مناسب إلى نادي الداخلية، ويمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

عودة الزنفلي في صفوف الداخلية بعد قضاء إعارته مع النادي الأهلي

يذكر أن الزنفلي لم يخوض مباريات مع الأهلي منذ انتقاله في يناير الماضي، واكتفى بالمشاركة في دوري الشباب، انضم الحارس البالغ إلى النادي الأهلي في يناير الماضي كنوع من أنواع الإعارة مع أحقية الشراء.

كان قد أعلن النادي الأهلي قراره بخصوص الزنلفي بتفعيل بند شراء اللاعب من نادي الداخلية، يعود الزنفلي إلى الداخلية بعد فشل انتقال محمد أبو جبل من البنك إلى النادي الأهلي.

السبب الرئيسي لانضمام الزنفلي في صفوف الأهلي كان بهدف تعويض غياب محمد الشناوي، نظرًا لإصابته مع منتخب مصر بخلع في الكتف الذي نتج عنه غيابه لمدة أربع شهور.

إقرأ أيضًا: نعيم السليتي يقترب من تجربة خليجية جديدة بعد رحيله عن الأهلي

بداية الزنفلي

كانت بداية الزنفلي مع وادي دجلة ثم المنيا ثم أسوان والرجاء والاتحاد حتى وصل إلى البنك الأهلي، الذي انضم له مباشرة بعد الصعود إلى الدوري المصري ومنه إلى الداخلية.

شهد عام 2018 وجود اسم الزنلفي في نادي الزمالك مقابل 10 مليون جنيه، وفي عام 2021 تعرض الزنفلي إلى مشادة كلامية مع أحمد ياسين لاعب البنك الأهلي وقام بدفعه بيده خلال المباراة نتج عنها غرامة مالية قدرها 50 ألف جنيه وتم إيقافه عن اللعب.

عودة الزنفلي في صفوف الداخلية بعد قضاء إعارته مع النادي الأهلي بعد انتهاء مدة الإعارة وعدم تفعيل بند الشراء خلال الموسم الجاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى