الأخبار

استعدادات محمد صلاح للموسم الجديد على خطى كريستيانو رونالدو

استعدادات محمد صلاح للموسم الجديد على خطى كريستيانو رونالدو وزلاتان إبراهيموفيتش، يعتبر محمد صلاح أحد أهم الركائز في ليفربول وهداف الريدز خلال الآونة الأخيرة، ويمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

استعدادات محمد صلاح للموسم الجديد على خطى كريستيانو رونالدو

يحرص محمد صلاح على الظهور بشكل جيد في الموسم الجديد حيث من المتوقع أن تكون المنافسة قوية نظرًا لأنها تقتصر على مانشستر سيتي.

قامت العديد من الأندية الإنجليزية بتدعيم صفوفها استعدادًا للموسم الجديد، إلا أن نادي ليفربول لم يعقد أي صفقات حتى الوقت الحالي، نشر محمد صلاح على حسابه الشخصي فيديو قصير وهو يتدرب على طريقة كريستيانو رونالدو.

إقرأ أيضًا: موعد رحيل محمد صلاح إلى الدوري السعودي يقترب

مواجهات ليفربول الودية

لعب الريدز 5 مباريات ودية خلال الموسم الحالي قبل بداية الموسم الجديد، انتصر على ريال بيتيس بواقع هدف نظيف، وانتصر على أرسنال بهدفين مقابل هدف واحد، كما ألحق هزيمة ساحقة بنادي مانشستر بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

يذكر أن نادي ليفربول يبدأ أول مبارياته في الموسم الجديد يوم السبت المقبل في مواجهة الوافد الجديد للبريميرليج إبسويتش تاون، لا زال ليفربول يواصل تدريباته مع مدربه الجديد أرني سلوت، وأنهى الريدز مبارياته التحضيرية يوم الأحد السابق.

لعب ليفربول المباراة التحضيرية الأولى في مواجهة إشبيلية حيث جمع سلوت بين العددي من العناصر الأساسية للفريق وتمكن من الفوز بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، بتشكيل مختلف، بعدها خاض مباراة لاس بالماس وتعادل سلبيًا.

استعدادات محمد صلاح للموسم الجديد على خطى كريستيانو رونالدو لخوض المباراة مع مانشستر سيتي في منافسة قوية بين الفريقين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى