الأخبار

مفاوضات حول انضمام ريتشاردسون إلى فيورنتينا

مفاوضات حول انضمام ريتشاردسون إلى فيورنتينا يتعرض ريتشاردسون للكشف الطبي صباح يوم الإثنين قبل انضمامه إلى فريق فيورنتينا الإيطالي، بعد وصوله إلى مدينة فلورنسا، مالت كفة التعاقد مع فيورنتينا عن نظيره توتنهام بخصوص لاعب الوسط المغربي أمير ريتشاردسون، يمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

مفاوضات حول انضمام ريتشاردسون إلى فيورنتينا

أعلن اللاعب انضمامه إلى فريق فيورنتينا عن طريق مشاركة صورة له وهو يرتدي قميص النادي أمام وسائل الإعلام، نجح اللاعب في الفوز بالميدالية البرونزية في أولمبياد باريس 2024.

يدفع نادي فيورنتينا 10 ملايين يورو مقابل انضمام اللاعب الذي تلقى اهتمام كبير من توتنهام خلال أولمبياد باريس، ذلك بسبب تألق اللاعب في منتخب المغرب مما أثار فضول النادي الإنجليزي بالتعاقد معه إلا أن النادي الإيطالي اغتنم الفرصة وتعاقد معه.

 إقرأ أيضًا: سيطرة عربية لافتة على التشكيلة المثالية في أولمبياد باريس 2024

انتصارات ريتشاردسون

سجل ريتشاردسون هدف واحد خلال البطولة في مواجهة العراق في ختام دوري المجموعات، كما فاز منتخب المغرب الأولمبي على مصر بسداسية دون رد ملعب لا البوجوار في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

لتصبح بذلك أول ميدالية في تاريخ المغرب في كرة القدم، كما نجح منتخب إسبانيا في الفوز بالميدالية الذهبية على أصحاب الأرض.

وفق ما أعلنه موقع فوت ميركاتو الفرنسي اليوم السبت بخصوص انضمام لاعب خط الوسط المغربي في فيورنتينا الإيطالي على سبيل الإعارة لمدة عام واحد، مع وجود بند بقابلية شراء عقده الصيف القادم من قبل النادي البنفسجي.

سيكون ريتشاردسون معنيًا من زملائه في المنتخب الأولمبي ويحظى بتكريم خاص في المغرب بعد تتويجه بالميدالية البرونزية في دورة الألعاب الأولمبية باريس 20024.

مفاوضات حول انضمام ريتشاردسون إلى فيورنتينا النادي الإيطالي بعد رغبة توتنهام في ضم اللاعب بعد أداءه الرائع في أولمبياد باريس 2024.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى