الأخبار

مواجهة برشلونة وموناكو في كأس خوان جامبر

مواجهة برشلونة وموناكو في كأس خوان جامبر صرح المدرب الألماني هانز فيك عن قائمة لاعبي برشلونة في مواجهة فريق موناكو الفرنسي في كأس خوان جامبر المباراة التي يعقدها نادي برشلونة سنويًا، تبدأ المباراة مساء يوم الإثنين في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وتعتبر أخر مباراة استعدادية لبرشلونة في الموسم الجديد، يمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

مواجهة برشلونة وموناكو في كأس خوان جامبر

يستضيف برشلونة نادي موناكو قبل مواجهة فالنسيا في افتتاح الدوري الإسباني يوم السبت المقبل على ملعب ميستايا، ضمن قائمة برشلونة اللاعب الإسباني دني أولمو المنضم حديثًا من لايبزيج الألماني بالإضافة إلى بعض اللاعبين العائدين من الإعارة.

أبدى النادي الكتالوني أداء جيد في جولته التحضيرية في الولايات المتحدة الأمريكية حيث انتصر على مانشستر سيتي بركلات ترجيح، وخسر أمام ميلان بركلات الترجيح بعد التعادل 2/2، وفاز على ريال مدريد بهدفين.

إقرأ أيضًا: سيرجي روبرتو يودع برشلونة بعد مسيرة حافلة

تشكيلة برشلونة ضد موناكو

حراسة المرمى: تير شتيجن، إينياكي بينا، أسترالاجا، خط الدفاع: بالدي، أراوخوا، باو كوبارسي، مارتينيز، كريستنسن، كوندي، إريك جارسيا، ميكا فاي، جيرارد مارتن، لينجليت، أليكس فالي، هيكتور فورت، سيرجي دومينغيز، أندريس كوينكا.

خط الوسط: جوندوجان، جافي، بيدري، بابلو توري، داني أولمو، فرينكي دي يونج، كاسادو، مارك بيرنال، كويم جونينت، خط الهجوم: رافينيا، روبرت ليفاندوفسكي، فيتور روكي، باو فيكتور، لامين يامال، فيران توريس، توني فيرنانديز.

مواجهة برشلونة وموناكو في كأس خوان جامبر حيث يستضيف برشلونة موناكو على ملعب ميستايا في اختتام استعدادات الفريقين لخوض منافسات موسم 2024/2025.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى