الدوري المصري

الاتحاد السكندري يحقق تعادلًا دراميًا مع مودرن سبورت في الدوري المصري

انتهت مباراة مودرن سبورت والاتحاد السكندري بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين اليوم الإثنين على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة 33 من الدوري المصري الممتاز، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

الهدف المبكر لمودرن سبورت

الاتحاد السكندري يحقق تعادلًا دراميًا مع مودرن سبورت في الدوري المصري

الاتحاد السكندري يحقق تعادلًا دراميًا مع مودرن سبورت في الدوري المصري، حيث بدأت المباراة بقوة من جانب فريق مودرن سبورت، حيث تمكن اللاعب المغربي عبد الكبير الوادي من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 12.

استغل الوادي تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، ليضع فريقه في المقدمة مبكرًا، ونشهد بذلك الاتحاد السكندري يحقق تعادلًا دراميًا مع مودرن سبورت في الدوري المصري.

تعادل في اللحظات الأخيرة

على الرغم من تفوق مودرن سبورت طوال معظم فترات المباراة، إلا أن الاتحاد السكندري تمكن من إدراك التعادل في الدقيقة 89.

جاء هدف الاتحاد السكندري يحقق تعادلًا دراميًا مع مودرن سبورت في الدوري المصري بواسطة أحمد عادل ميسي، الذي سجل بتسديدة من لمسة واحدة بعد عرضية من زميله فان ديريك.

لجأ الحكم محمد الحنفي إلى تقنية الفار للتحقق من صحة الهدف، بعد وجود احتمال بأن الكرة قد تكون خرجت قبل التمرير، وأكدت التقنية صحة الهدف، ليقضي الاتحاد السكندري على آمال مودرن سبورت في الفوز.

اقرأ أيضًا: عودة الزنفلي في صفوف الداخلية بعد قضاء إعارته مع النادي الأهلي

ترتيب الفريقين في الدوري

بعد تمكن الاتحاد السكندري يحقق تعادلًا دراميًا مع مودرن سبورت في الدوري المصري، يحتل مودرن سبورت المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 51 نقطة، ويظل لديه مباراة أخيرة أمام الأهلي في ختام الموسم.

من جانبه، يتواجد الاتحاد السكندري في المركز العاشر برصيد 41 نقطة، وسيلعب مباراته الأخيرة أمام المصري في الجولة الختامية.

وتجدر الإشارة إلى أن النادي الأهلي قد حسم لقب الدوري المصري هذا الموسم قبل ثلاث جولات من نهايته، مما يضيف طابعًا تنافسيًا إضافيًا لبقية المباريات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى