الدوري المصري

بسيونى يستعد لمواجهة الزمالك عبر دراسة مباراة زد

يواصل عبد الحميد بسيونى، المدير الفنى لفريق طلائع الجيش، تحضيراته المكثفة لمواجهة الزمالك ضمن الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري المصري الممتازـ وبهدف تحسين أداء فريقه يقوم بدراسة دقيقة لمباريات الزمالك الأخيرة، مع التركيز على مباراته أمام زد، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

تحليل أداء الزمالك

بسيونى يستعد لمواجهة الزمالك عبر دراسة مباراة زد

بسيونى يستعد لمواجهة الزمالك عبر دراسة مباراة زد، حيث يستعد طلائع الجيش لمواجهة الزمالك في الخامسة والنصف مساء الأربعاء على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدوري.

يقوم بسيونى بتحليل الأداء الأخير للزمالك، بما في ذلك مباراة الزمالك مع زد إف سى، لتحديد نقاط القوة والضعف في صفوف الفريق الأبيض.

يأمل بسيونى من خلال هذا التحليل أن يستفيد من أي ثغرات في دفاع الزمالك لتحقيق الفوز واستعادة الثقة في أداء فريقه، حيث إن بسيونى يستعد لمواجهة الزمالك عبر دراسة مباراة زد.

وضع طلائع الجيش في الدوري

يحتل فريق طلائع الجيش المركز الحادي عشر في جدول الدوري برصيد 39 نقطة، بعد خوضه 33 مباراة.

سجل الفريق 27 هدفًا واستقبلت شباكه 39 هدفًا، وتنوعت نتائج الفريق هذا الموسم بين الفوز والتعادل والخسارة، مما يعكس الأداء غير المستقر للفريق.

حيث حقق الطلائع الفوز في 9 مباريات، وتعادل في 12، وتعرض للهزيمة في نفس العدد من المباريات، والآن بسيونى يستعد لمواجهة الزمالك عبر دراسة مباراة زد.

اقرأ أيضًا: وصول النني إلى الإمارات في ظل استقبال كبير من إدارة الجزيرة

نتائج فريق طلائع الجيش هذا الموسم

افتتح طلائع الجيش الموسم بالفوز على البنك الأهلي، ولكن تباينت نتائجه فيما بعد بين التعادل والهزيمة.

آخر مباراة للفريق كانت خيبة أمل كبيرة، حيث تلقى هزيمة قاسية أمام الزمالك بنتيجة 2-1، مما جعل بسيونى يستعد لمواجهة الزمالك عبر دراسة مباراة زد.

يأمل بسيونى أن يتمكن من معالجة الأخطاء وتحسين الأداء في المباراة القادمة ليحقق فريقه نتائج إيجابية، حيث تعتبر مواجهة الزمالك فرصة هامة لانتزاع ثلاث نقاط ثمينة وإظهار قوة الطلائع في نهاية الموسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى