الأخبار

خسارة برشلونة وإصابات تضرب نجومه في نهائي جامبر

خسارة برشلونة وإصابات تضرب نجومه في نهائي “جوان جامبر” أمام فريق موناكو الفرنسي وسط جماهيره على ملعب مونتجويك، وسط صافرات استهجان وردود أفعال قوية من مشجعيه، نرصد تفاصيل اللقاء من خلال موقع سوبر كورة.

خسارة برشلونة وإصابات تضرب نجومه في نهائي جامبر

خسارة برشلونة وإصابات تضرب نجومه في نهائي جامبر

تعرض فريق برشلونة الإسباني لخسارة ثقيلة بثلاثة أهداف نظيفة أمام موناكو الفرنسي في نهائي كأس “جوان جامبر”، حيث جاءت الأهداف في الدقائق 86،57،50 من عُمر الشوط الثاني وسط حالة من غضب الجماهير.

تأتي هذه الخسارة بعد 11 عام متتالي من حصول برشلونة على الكأس والذي يُنظم سنويًا بداية كل موسم على ملعبه وعلى شرف مؤسس النادي السويسري جوان هانز جامبر.

خسارة برشلونة وإصابات تضرب نجومه في نهائي جامبر

إصابة ثنائي الفريق وغضب الجماهير

خسارة برشلونة وإصابات تضرب نجومه في نهائي جامبر حيث تعرض نجمه الألماني إيلكاي جوندوجان للإصابة في الوجه لم يستطع خلالها إكمال المباراة.

لم تقف الأمور هنا وحسب بل تعرض نجم الفريق المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي للإصابة في المعصم قرر على إثرها المدرب هانز فليك تبديله في الشوط الثاني.

وسط صافرات استهجان من جماهير برشلونة الحاضرة لمناصرة الفريق، والتي كانت تتطلع لمشاهدة نجومها يستهلون الموسم بكأس، لكن الخسارة المفاجأة والإصابات قالت كلمتها في هذا اللقاء.

اقرأ أيضًا: أنشيلوتي يثير الشكوك حول تشكيلة ريال مدريد في نهائي السوبر الأوروبي.

تحضيرات برشلونة وأولى مباريات الموسم الجديد

كل هذا من خسارة برشلونة وإصابات تضرب نجومه في نهائي جامبر قبل أيام من انطلاق الموسم الكروي الجديد والدوري الإسباني الذي تتطلع الكتيبة الكتالونية والجماهير العاشقة للفريق تحقيق بداية قوية وتحقيق الألقاب الممكنة.

برشلونة قد أنهى موسمه التحضيري في الولايات المتحدة الأمريكية واجه خلاله ميلان وريال مدريد ومانشستر سيتي وختم ودياته بلقاء موناكو في الكأس مساء الأمس.

يستهل برشلونة المشوار بأولى مبارياته الرسمية في الدوري الإسباني ضيفًا على ملعب الميستايا لمواجهة فالنسيا يوم 17 من الشهر الجاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى