الأخبار

حسام حسن يجتمع مع اتحاد الكرة ويناقش تحضيرات المنتخب للتصفيات

 


قام مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري بعقد اجتماع مع الكابتن حسام حسن مدرب المنتخب الوطني وجهازه الفني، للحديث عن آخر استعدادات الفراعنة للمرحلة القادمة، نرصد أبرز محاور الاجتماع من خلال موقع سوبر كورة.

حسام حسن يجتمع مع اتحاد الكرة ويناقش تحضيرات المنتخب للتصفيات

حسام حسن يجتمع مع اتحاد الكرة ويناقش تحضيرات المنتخب للتصفيات

حسام حسن يجتمع مع اتحاد الكرة ويناقش تحضيرات المنتخب للتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2025 وترتيبات المرحلة المقبلة، وآخر التجهيزات لمباراتي الرأس الأخضر وبتسوانا في التصفيات.

حيث أعرب الكابتن حسام حسن عن رغبته في بدء المعسكر يفي الخامس والعشرين من الشهر الحالي وضم اللاعبين الذين تم استدعائهم للواجب الوطني.

في ظل ما اعلنه النادي الأهلي عن عدم انضمام لاعبيه قبل مطلع الشهر القادم بهدف حصولهم على الراحة بعد موسم مرهق والحرص على عدم الاجهاد والإصابات.

حسام حسن يناقش مواعيد كأس مصر

بعد مناقشة ملف المحترفين حسام حسن يجتمع مع اتحاد الكرة ويناقش تحضيرات المنتخب للتصفيات مع مجلس الإدارة ويفتح ملف مواعيد لقاءات كأس مصر.

حيث يرغب مجلس الإدارة في إنهاء البطولة كحد أقصى يوم 30 من الشهر الحالي، بسبب فتح القيد للموسم المقبل بداية سبتمبر بعد رفض الاتحاد الإفريقي منح الجبلاية يومان إضافيان كحالة استثنائية.

حسام حسن يجتمع مع اتحاد الكرة ويناقش تحضيرات المنتخب للتصفيات

انضمام محترفان لأول مرة تحت قيادة العميد

حسام حسن يجتمع مع اتحاد الكرة ويناقش تحضيرات المنتخب الوطني للتصفيات والتوجيه بضم النجم المحترف والمنتقل لصفوف الجزيرة الإماراتي مؤخرًا محمد النني لأول مرة تحت قيادته.

بالإضافة إلى صاحب الـ21 عام المحترف عمر فايد لاعب فنربخشة التركي، كما استقر على باقي المحترفين المنضمين للمنتخب، وتشمل القائمة:

  • محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي.
  • مصطفى محمد لاعب نانت الفرنسي.
  • محمود تريزيجيه لاعب طرابزون سبور التركي.
  • أحمد حجازي لاعب نيوم السعودي.
  • محمد شريف لاعب الخليج السعودي.
  • حمدي فتحي لاعب الوكرة القطري.
  • عمر مرموش لاعب فرانكفورت الألماني.

اقرأ أيضًا: الدوري القطري يفتح موسمه الجديد بصدمات غير متوقعة.

مواجهات المنتخب المصري المقبلة

يواجه منتخب مصر منتخب الرأس الأخضر في السادس من سبتمبر القادم، وبعدها يواجه منتخب بوتسوانا في العاشر من نفس الشهر، ضمن لقاءات أول جولتين من تصفيات أمم إفريقيا المؤهلة للبطولة عام 2025 المقامة بدولة المغرب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى