الأخبار

مفاوضات حول استمرار قندوسي مع سيراميكا كليوباترا

مفاوضات حول استمرار قندوسي مع سيراميكا كليوباترا أوضح أيمن الرمادي مدرب سيراميكا كليوباترا موقف اللاعب الجزائري أحمد قندوسي المعار من الأهلي، وكان ذلك عبر تصريحاته مع قناة أم بي سي مصر 2 بخصوص إمكانية استمرار اللاعب في النادي بناءً على قرار الأهلي، ويمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

مفاوضات حول استمرار قندوسي مع سيراميكا كليوباترا

إذا لم يتم الاتفاق مع اللاعب بشأن الاستمرار مع النادي يمكن إيجاد بديل بسهولة، إلا أنه من الأفضل استمرار أحمد قندوسي، أما عن أحمد رمضان تم تجديد عقده لمدة أربع سنوات ولا توجد مفاوضات في الوقت الحالي حول انتقاله.

لا يوجد أي قرار ات رسمي تخص انتقال أحمد ياسر إلى الزمالك ويتم اتخاذ القرارات الخاصة بالانتقالات بناءً على بعض المعايير، كما يسعى النادي إلى الاحتفاظ لاعبيه رغم عروض النوادي الأخرى.

إقرأ أيضًا: سموحة ينتزع انتصارًا ثمينًا من سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري

حصول سيراميكا كليوباترا على لقب كأس الرابطة

نجح نادي كليوباترا في تحقيق كأس الرابطة في الموسم الثاني في ثالث نسخ البطولة على الإطلاق وذلك عن طريق الفوز على طلائع الجيش في النهائي، كما حصل على لقب كأس الرابطة في الموسم الماضي بعد فوزه على الاتحاد السكندري.

حصل سيراميكا كليوباترا على الأولوية في النسخة المقبلة من كأس السوبر المصري للمرة الثانية نظرًا لكونه بطل كأس الرابطة.

مفاوضات حول استمرار قندوسي مع سيراميكا كليوباترا مازالت مستمرة وقد يلجأ النادي إلى إيجاد بديل ولكن  يسر النادي تجديد تعاقد قندوسي نظرً لأدائه المميز في اللعب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى