الأخبارالانتقالات

محاولات الجانب السعودي لضم فينيسيوس

محاولات الجانب السعودي لضم فينيسيوس أعلنت صحيفة آس الإسبانية عن عرض السعودية لضم فينيسيوس جونيور مهاجم فريق ريال مدريد وكان العرض مقابل قيمة مالية كبيرة إلا أنه تم رفض العرض من الفريق الملكي، ويمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

محاولات الجانب السعودي لضم فينيسيوس

تمكن صندوق الاستثمارات السعودي في تحقيق صفقات عالمية مميزة خلال الآونة الأخيرة ومن بينها ضم كريستيانو رونالدو وساديو ماني وكريم بنزيما ونيمار.

وفق تصريح الصحيفة الإسبانية أنه لم يتم تقديم عرض رسمي إلى ريال مدريد حتى وقتنا الحالي من الجانب السعودي، وأعلن عن محاولات صندوق الاستثمارات العامة بالسعودية المسؤول من وزارة الرياضة في المملكة.

التواصل مع ممثلي فينيسيوس في محاولة منه لإقناعه بخصوص انضمام اللاعب ليصبح وجهه الدوري السعودي.

عدم عرض فينسيوس للبيع

حاول الجانب السعودي التواصل مع فلورنتينو بيريز رئيس الريال إلا أن محاولات الاتصال باءت بالفشل وصرح بأن فينسيوس ليس للبيع واقترح عليهم خوسيه أنخيل سانشيز بدلًا منه.

حيث تم الاتفاق في عقد الشرط الجزائي للاعب مليار يورو عند الرحيل، وأشارت الصحيفة أنه خلال الفترة المقبلة من المتوقع أن يتم تقديم عرض 400 مليون يورو من أجل ضم فينسيوس من الجانب السعودي

بداية فينيسيوس كانت مع نادي فلامنجو البرازيلي عام 2018 ثم بعد ذلك انتقل إلى ريال مدريد مقابل 45 مليون يورو، وشارك في 263 بطولة، مسجلًا 93 هدف، كما حصد كثير من البطولات أبرزها دوري أبطال أوروبا مرتين على التوالي.

محاولات الجانب السعودي لضم فينيسيوس التي بائت بالفشل بسبب تصريح فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد بأن اللاعب ليس للبيع وذلك بسبب الشرط الجزائي الضخم الذي تم المتفق عليه في عقد اللاعب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى