الأخبار

براءة كيشو من اتهام التحرش بفتاة في فرنسا خلال أولمبياد باريس

براءة كيشو من اتهام التحرش بفتاة في فرنسا خلال أولمبياد باريس أوضح المصارع المصري محمد إبراهيم كيشو اللبس في موضوع التحرش بفتاة في فرنسا على ضوء أولمبياد باريس، ونوع عبر قناة صدى البلد أنه كان في مقهى مع أصدقاءه المصريين المقيمين في فرنسا، ويمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

براءة كيشو من اتهام التحرش بفتاة في فرنسا خلال أولمبياد باريس

تضم كل المقاهي في فرنسا خمور وأثناء تحركه في المكان اصطدم بفتاة عن طريق الخطأ دون أن ينتبه له لذلك لم يقف للاعتذار، بعدها توجه إلى باب المقهى إلا أن الفتاة لحقت به واستدعت الشرطة المارين في الشارع وألقت عليه الاتهام ظلمًا.

كان كيشو متأكد من براءته وعدم ارتكابه لمثل هذا الفعل الشنيع لذلك طلب من جهات التحقيق مراجعة كاميرات المراقبة المتواجدة في المكان للكشف عن حقيقة الأمر.

إقرأ أيضًا: رياضي مصري متهم في أولمبياد باريس

صدمة كيشو من رد فعل المصريين

إلا أن الإجراءات كانت تسير ببطء ومرور الوقت كان ثقيل على قلبه رغم المعاملة الجيدة التي تلقاها ونظافة المكان، صُدم اللاعب بردود فعل المصريين ووسائل الإعلام الذين حكموا عليه دون دليل الأمر الذي حصل على اهتمام كبير أكثر من حصول على الميدالية الأولمبية.

أشار اللاب أنه كان يمكن للجنة الأولمبية واتحاد المصارعة التدخل وتوضيح الحقيق وإيقاف الرأي العام إلى حسين ظهور نتائج التحقيقات إلا أنها فضلت البقاء بعيدًا عن الأمر.

كان رد كيشو على تصريح محمد محمود رئيس الاتحاد المصري للمصارعة بخصوص إغلاق هاتفه أثناء خروجه من اللجنة الأولمبية، أن الهاتف كانت مسحوبة من اللاعبين.

بعد تصريح رئيس الاتحاد عن اتهام اللاعب بشرب الخمور وقت الواقعة فضل اللاعب عدم الرد بسبب عدم وجود دليل ولو كان هناك دليل واضح بنسبة 1% لما عاد كيشو إلى مصر.

براءة كيشو من اتهام التحرش بفتاة في فرنسا خلال أولمبياد باريس بعد اتهامه ظلمًا وحبسه إلى حسين مراجعة كاميرات المراجعة واكتشاف حقيقة الاتهام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى