الأخبار

مواعيد مباريات يوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات يوم الثلاثاء والقنوات الناقلة استمرار المباريات الودية قبل بدء الموسم الجديد وتبدأ المباريات يوم الثلاثاء في المملكة العربية السعودية، يواجه نادي الهلال بطل الدوري وكأس الملك الأهلي صاحب المركز الثالث خلال دوري روشن السعودي على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز، ويمكنك معرفة المزيد من خال موقع سوبر كورة.

مواعيد مباريات يوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

اقترب الدوري المصري من الانتهاء ويقام ثلاث مباريات اليوم، حيث يواجه الجونة بلدية المحلة، ومواجهة بين المقاولون العربة والنادي الإسماعيلي.

مواعيد الدوري المصري الثلاثاء 13/8

الجونة ضد بلدية المحلة في تمام الساعة التاسعة مساءً على قناة أون سبورت 2، مباراة الإسماعيلي ضد المقاولون العرب في تمام الساعة التاسعة مساءًا على قناة أون تايم سبورت 1، البنك الأهلي وفاركو في تمام الساعة التاسعة.

مواعيد دوري أبطال آسيا

مباراة شانتونغ لونينغ ضد بانكوك يونايتد الساعة الثالثة عصرًا على قناة بي ان سبورت 1، مباراة الغرافة ضد الأهلي في تمام الساعة السادسة ونصف مساءً على قناة بي ان سبورت 1.

إقرأ أيضًا: الدوري القطري يفتح موسمه الجديد بصدمات غير متوقعة

مواعيد المباريات الودية وكأس السوبر السعودي اليوم

مواجهة بايرن ميونخ ضد فاتينسفي تمام الساعة السابعة مساءً، ميلان ضد مونزا الساعة العاشرة مساءً، لا توجد قناة عربية تنقل المباراتين.

مباراة الهلال ضد الأهلي السعودي تقام في تمام الساعة السابعة وربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة وتذاع على قناة      SSC1 HD

تم توضيح مواعيد مباريات يوم الثلاثاء والقنوات الناقلة فيما يخص مباريات الدوري المصري وكأس السوبر السعودي والمباريات الودية بالإضافة تصفيات دوري أبطال آسيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى