الأخبار

حقيقة المشادة الكلامية بين حسام حسن وجمال علام

حقيقة المشادة الكلامية بين حسام حسن وجمال علام وضح إبراهيم حسن مدير منتخب مصر عن حقيقة المشادة مع رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم جمال علام، أن الكلام المتداول حول المشادة لا أساس له من الصحة، وأضاف أن هذا الاجتماع كان الأفضل على الإطلاق بين كافة الأطراف، ويمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

حقيقة المشادة الكلامية بين حسام حسن وجمال علام

تحمل حسام حسن مسؤولية قيادة منتخب مصر في فبراير الماضي، بعد إقالة البرتغالي روي فيتوريا بعد الخروج من دور الـ 16 لكأس أمم إفريقيا بركلات الترجيح من الكونغو الديمقراطية، ويعد ذلك التعادل الرابع في تاريخ الفراعنة الأربعة.

قاد حسام حسن 4 مباريات لمنتخب مصر حتى وقتنا الحالي منهم مباراتين وديتين في توقف مارس التي انتصر فيها على نيوزيلندا بواقع هدف مقابل لا شيء، وخسر المباراة الثانية مع كرواتيا بفارق هدفين.

ومباراتين رسميتين في توقف مايو التي فاز فيها على بوركينا فاسو بواقع هدفين مقابل هدف واحد، وتعادل في المباراة الثانية مع غينيا 1/1.

إقرأ أيضًا: سموحة يهزم المصري بهدف حسام حسن في دوري Nile

مشاركة منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا

يذكر أن الفراعنة يحتلون المركز الأول في كأس العالم 2026، برصيد 10 نقاط، بفارق 4 نقاط عن غينيا، ويبدأ معسكر منتخب مصر المقبل يوم 25 أغسطس الجاري استعدادًا لمواجهة الرأس الأخضر يوم 6 سبتمبر القادم، وبوتسوانا يوم 10 في الجولة الثانية من تصفيات أمم إفريقيا 2025.

يشارك منتخب مصر في تصفيات كأس أمم إفريقيا 48 منتخب تم تقسيمها على 12 مجموعة، بالاعتماد على النظام الدوري، ويتأهل الفائز من كل مجموعة إلى النهائيات التي تضم 24 منتخب.

حقيقة المشادة الكلامية بين حسام حسن وجمال علام التي وضح إبراهيم حسن أنها لا أساس لها من الصحة وتم الاتفاق بشكل مرن بين كلا الطرفين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى