الأخبار

رغبة نادي نيوم السعودي في ضم أحمد سيد زيزو

رغبة نادي نيوم السعودي في ضم أحمد سيد زيزو صرح أحمد سالم عبر قناة أون تايم سبورت 2 عن تلقي نادي الزمالك عرض رسمي من نادي نيوم السعودي لشراء أحمد سيد زيزو أعلن مصدر خاص من نادي الزمالك معلومات عن عرض نادي نيوم السعودي بخصوص ضم لاعب الزمالك أحمد سيد زيزو خلال الانتقالات الصيفية الجارية، ويمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

رغبة نادي نيوم السعودي في ضم أحمد سيد زيزو

ظهرت في الآونة الأخيرة أخبار عن عرض من نادي نيوم السعودي أحد الأندية من الدرجة الثانية في الدوري السعودي بضم زيزو في الموسم الجديد.

يعمل نادي نيوم السعودي على تدعيم صفوفه خلال موسم الانتقالات الحالية وكان أول هذه الصفقات مع المدافع المصري أحمد حجازي والبرازيلي رومارينهو لاعب اتحاد جدة.

إقرأ أيضًا: حادث سير يضع نجم الزمالك في أزمة

إمكانية تجديد عقد زيزو مع الزمالك

تصل قيمة عرض نادي نيوم السعودي لأحمد زيزو إلى خمسة ملايين دولار لصالح النادي ويتم تقسيمها على دفعتين، إلا أنه لم تعجب النادي حيث ترى أنها غير كافية مقابل مهارات وأداء اللاعب، وعرض النادي على اللاعب ثلاثة ملايين دولار سنويًا.

يتم تحديد اجتماع بين النادي واللاعب ووالده لحسم أمر الانتقال خاصة لوجود عرض من جانب العربي القطري في نفس الوقت ويضم النادي القطري كلًا من ماركو فيراتي لاعب الوسط والتونسي يوسف المسكاني، ولكن الأحقية تعطى لنادي الزمالك بالاحتفاظ باللاعب وتجديد عقده مع النادي.

رغبة نادي نيوم السعودي في ضم أحمد سيد زيزو ومفاوضات حول انضمام اللاعب إلى نادي العربي القطري إلا أن الأفضلية تعطى لنادي الزمالك بتجديد عقد اللاعب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى