الأخبارالانتقالات

مشاكل في انتقال إيبوكا إلى نادي أهلي طرابلس

مشاكل في انتقال إيبوكا إلى نادي أهلي طرابلس   تم تداول أخبار مؤخرًا بخصوص إيقاف نادي أهلي طرابلس الليبي مفاوضاته مع سيراميكا كليوبترا فيما يخص صفقة انتقال المهاجم النيجيري جون إيبوكا، حيث واجه النادي عراقيل في انتقال اللاعب إلى أهلي طرابلس بسبب الراتب الضخم الذي يتمسك به اللاعب، يمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

مشاكل في انتقال إيبوكا إلى نادي أهلي طرابلس 

كان رد النادي الليبي بالرفض مما أوقف عملية الانتقال، كان لإيبوكا السبق في اللعب مع نادي أهلي طرابلس على سبيل الإعارة في النصف الثاني من الموسم الماضي 2022/2023.

تألق إيبوكا مع نادي إنبي عام 2020، بعد أداءه الرابع مع النادي، نجح في تحقيق 25 هدف في الفريق البترولي وصنع 6 آخرين خلال 67 مباراة، كما لعب 36 مباراة مع سيراميكا مسجلًا فيها 8 أهداف وحصل على لقب كأس رابطة الأندية المصرية.

إقرأ أيضًا: محمد الشامي يتلقى عرضًا من أهلي طرابلس الليبي

قيمة عرض أهلي طرابلس لإيبوكا

كان قيمة عرض النادي الليبي للاعب 800 ألف دولار ولذلك أبدى نادي أهلي طرابلس الموافقة على المبلغ إلا أنهم تراجعوا عن القرار دون إبداء أي أسباب واضحة مما تسبب في غضب سيراميكا كليوباترا.

يعد إيبوكا خارج الحسبان من مدربه أيمن الرمادي في الموسم الحالي ويتعمد المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا على اللاعب أحمد ياسر ريان بدلًا منه.

مشاكل في انتقال إيبوكا إلى نادي أهلي طرابلس أدت إلى إيقاف العرض من نادي أهلي طرابلس الذي يصل قيمته إلى 800 مليون دولار دون إيضاح الأسباب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى