الأخبار

وصول النني إلى الإمارات في ظل استقبال كبير من إدارة الجزيرة

وصول النني إلى الإمارات في ظل استقبال كبير من إدارة الجزيرة من المتوقع أن يشارك النني في تدريبات فريقه خلال الفترة المقبلة، يستعد الجزيرة لبذل مجهود كبير من أجل كأس رابطة المحترفين يوم الأحد المقبل، يمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

وصول النني إلى الإمارات في ظل استقبال كبير من إدارة الجزيرة

ذلك قبل مواجهة بني ياس في الجولة الافتتاحية للدوري الإمارات يوم 24 أغسطس الحالي، أعلن نادي الجزيرة على حسابه الرسمي عن انضمام النني في أثناء مشاركته في أولمبياد باريس مع منتخب مصر الأولمبي، إلا أنه لم ينوه عن مدة التعاقد مع النني.

انضم النني إلى نادي الجزيرة الإماراتي بعد انتهاء عقده مع أرسنال في صفقة الانتقال الحر، كما رحل عن الجانزر بعد قضاء 8 أعوام في النادي.

يخوض النني البرنامج التدريبي من الجهاز الفني تحت إشراف حسين عموته خاصة بعد مرور اللاعب بفترة صعبة في أولمبياد باريس التي استمرت ثلاثة أسابيع وحاجته إلى التعامل شكل جيد مع حالته الصحية من قبل متخصص اللياقة البدنية في الفريق.

إقرأ أيضًا: النني يفكر في التدريب بعد اعتزاله

انتهاء عقد النني مع أرسنال

شارك النني مع أرسنال بعد قدومه من بازل السويسري في يناير 2016، كانت تحت بند الإعارة لموسم بشكتاش التركي في موسم 2019/2020، شارك النني مع أرسنال 161 مباراة مسجلًا ستة أهداف وصنع 10 آخرين.

حصل النني لاعب منتخب مصر على كأس الاتحاد الإنجليزي مرة واحدة والدرع الخيرية مرتين، خاض نادي الجزيرة 4 مواجهات ودية خلال المعسكر كان أخرها ضد مالاجا الإسباني وكانت النتيجة لصالح مالاجا بهدفين مقابل هدف واحد.

وصول النني إلى الإمارات في ظل استقبال كبير من إدارة الجزيرة بعد انتهاء عقده مع أرسنال من أجل خوض التدريبات في المعسكر قبل مسابقة كأس الرابطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى