الأخبار

انتقال لاعب أتليتك نيكو إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات

انتقال لاعب أتليتك نيكو إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الجارية اشتهر الجناح الإسباني في الآونة الأخيرة بالانتقال إلى النادي الكتالوني بعد تألقه في الموسم الماضي ضمن منتخب إسبانيا في اليورو، ويمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

انتقال لاعب أتليتك نيكو إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات

أعلنت صحيفة سبورت عن موافقة الجناح الإسباني بخصوص الانتقال إلى برشلونة كما نوهت على ارتفاع طموحات النادي الكتالوني عن إمكانية ضمه خلال الأسبوع المقبل.

ونوهت أن الصفقة تعتبر باهظة على النادي إلا أنه مع بعض المبيعات قد يتمكن من إكمال الصفقة، أفصخ خوان لابورتا رئيس برشلونة لراديو كتالونيا عن حبه الشديد لويليامز وعن امتلاكه القدرة المالية لشراء اللاعب.

أعلن لابورتا عن محاولات النادي بخصوص العمليات الجارية لتعافي النادي اقتصاديًا وسيتم الإعلان عنها في الفترة المقبلة، العمليات التي استغرقت أكثر من ثلاث سنوات.

إقرأ أيضًأ: بيلباو يضع برشلونة في موقف صعب بشأن نيكو ويليامز

رغبة لامين جمال في الانضمام على الفريق الكتالوني

صرح اللاعب البرشلوني لامين جمال وزميل ويليامز الإسباني عن رغبتهما في الانضمام إلى الفريق الكتالوني نظرًا لأدائه المميز، أحرز ويليامز هدفين مقابل هد في مواجهة إسبانيا في نهائي بطولة يورو 2024.

يذكر أن ويليامز شارك مع بلباو في 39 مباراة في الموسم الماضي مسجلًا 8 أهداف وصنع 19 آخرين، كما يلعب شقيقه الأكبر إينياكي ويليامز في منتخب غانا ضمن كأس الأمم الإفريقية الماضية وضد منتخب مصر.

انتقال لاعب أتليتك نيكو إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات ذلك ما أعلنت عنه صحيفة سبورت رغم كون الصفقة تحدي إلى النادي بسبب ثمن اللاعب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى