الأخبار

رعاية جديدة تعزز قيمة جائزة دوري المحترفين الأردني

أعلن الاتحاد الأردني لكرة القدم عن توسيع شراكته مع شركة (CFI) للاستثمار والتداول المالي، ليصبح راعيًا رئيسيًا لدوري المحترفين الأردني، بموجب الاتفاقية الجديدة، سيحمل الدوري اسم “الدوري الأردني للمحترفين – CFI” لمواسم الثلاثة المقبلة، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

تعزيز القيمة المالية للبطولة

رعاية جديدة تعزز قيمة جائزة دوري المحترفين الأردني

في المؤتمر الصحفي الذي شهد توقيع الاتفاقية التي تشير إلى رعاية جديدة تعزز قيمة جائزة دوري المحترفين الأردني، قال لؤي عميش، عضو مجلس إدارة الاتحاد ورئيس لجنة التسويق، إن هذه الخطوة تعكس نجاح استراتيجية الاتحاد في جذب الرعاة وتعزيز الموارد المالية للبطولات.

كما أكدت الأمين العام للاتحاد، سمر نصار، أن توسيع الشراكة بعد رعاية جديدة تعزز قيمة جائزة دوري المحترفين الأردني، مع شركة (CFI) سيؤدي إلى رفع قيمة المكافآت المالية للدوري، حيث ستصبح جائزة البطل 100 ألف دينار، والوصيف 50 ألف دينار، وصاحب المركز الثالث 15 ألف دينار.

تقدير وامتنان من الاتحاد الأردني

وجهت نصار الشكر لشركة (CFI) على دعمها المستمر لكرة القدم الأردنية ووجود رعاية جديدة تعزز قيمة جائزة دوري المحترفين الأردني.

مشيرة إلى أن هذه الشراكة تعكس التزام الشركة بتطوير القطاع الرياضي المحلي.

كما أضافت أن الاتفاقية الجديدة ستساهم في تحسين الصورة المؤسسية للاتحاد وزيادة فرصه في جذب المزيد من الرعايات والتسويق الفعال.

اقرأ أيضًا: انتقال لاعب أتليتك نيكو إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات

تعزيز الشراكة مع القطاع الخاص

أعرب لؤي عازر، المدير التنفيذي لشركة (CFI) في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن سعادته بتوسيع الشراكة مع الاتحاد الأردني بعد رعاية جديدة تعزز قيمة جائزة دوري المحترفين الأردني، مشيرًا إلى أن الشركة ستستمر في دعم المنتخبات الوطنية وبعض البطولات الأخرى.

أكد عازر أن هذه الشراكة التي يحدث فيها رعاية جديدة تعزز قيمة جائزة دوري المحترفين الأردني، تعزز من البيئة الاستثمارية الرياضية في المملكة، مما يوفر مزيدًا من الفرص للشركات والمؤسسات للمساهمة في تطوير الرياضة.

بموجب الاتفاقية، ستظل شركة (CFI) الراعي الرئيسي للدوري الأردني للمحترفين، مع استمرار دعمها للمنتخبات الوطنية والبطولات الأخرى، مما يساهم في زيادة الاستثمار في كرة القدم الأردنية وتعزيز مواردها المالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى